مدمن على الاستمناء بافراط لسنوات مصاب بضعف الانتصاب قبل شهرين كنت امار

مدمن على الاستمناء بافراط لسنوات مصاب بضعف الانتصاب قبل شهرين كنت امار
icon 30 سبتمبر 2018
icon 731
مدمن على الاستمناء بافراط ل8سنوات مصاب بضعف الانتصاب قبل شهرين كنت امارشه بالشامبو شعرت بالم شديد في فتحة القضيب وفقدت الانتضاب تماما بكن عاد بعد شهر ونصف ضعيف جدا هل هناكامل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أمل بالطبع، فالمشكلة بسيطة وستعود لحالتك بالتدرية مارس الرياضة والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

0 2018-09-30 08:07:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

هناك أمل بالطبع، فالمشكلة بسيطة وستعود لحالتك بالتدرية مارس الرياضة والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا مدمن على العادة السرية مند 9سنوات قبل شهرين بدات احس بضعف انتصاب وقبل شهر مارستها واحسست بألم في فتحة...

هذا من خيرات الإدمان!!الحل هو تقليل العادة  وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب ٢٥ سنه امارس العاده السريه بكثرة واعاني من ضعف الانتصاب الان لكني تركتها اسبوع وبعد اسبوع مارستها مرة...

عليك وقف العادة السرية لتعود لصحتك، ولذلك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسبب ادمان مند البلوغ على الاستمناء اضبت بضعف الانتصاب تدريجيا كان كل شيء على افضل حال لكن تدهورت حالتي اضبت...

الممارسة العادية ليس لها آثار جانبية أما الإفراط في العادة السرية فقد يؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!  عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٥ سنة مارست العادة من الصغر وكنت احيانا أقوم بممارستها مرات عديدة يوميا والان انا أشعر بضعف...

بعد التوقف عليك ممارسة الرياضة لمدة ٣ أشهر مع التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية وسيعود الجسم إلى حيويته، فتوكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

أنا كنت مدمن على العادة السرية قبل البلوغ وتقريبا في سن العاشرة وكنت امارسها يوميا ومرتين في اليوم والأن أصبح...

هذا من خيرات العادة السرية، ولن تتحسن إلا إذا توفت عنها واستعدت لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

عندي ٢٨ سنه امارس العاده باستمرار منذ عمر ١٥ عام علي الاقل مرتان يوميا احس بضعف ف الانتصاب وغير مكتمل...

جسم الانسان من العجائب وقدراته غير محدودة، فلا داعي لليأس، ويمكن استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات لمدة لا تقل عن ٣ أشهر وسترى الفرق!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي 20 سنه وأمارس العاده يوميا ولكن منذ أسبوعين لاحظت ضعف في الانتصاب حيث أنه لا ينتصب بشكل كامل يعني...

عليك وقف العادة السرية و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست العادة السرية بشكل جنوني واصبت بضعف انتصاب شعرت بان الانسجة تغيرت الى انسجة اضعف لانه عضوي وهو نائم ليس...

مع الرياضة عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول للعسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج إذا لم تكن تتناول أدوية للعضلات وهرمونات وغيرها!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه