مشاهده الافلام الجنسيه وعدم الاستمناء هل ضار بالبروستاتا او ضار عامة ؟ واذا كان ضارا فلماذا واين الضرر؟

icon 2 ديسمبر 2017
icon 1871
مشاهده الافلام الجنسيه وعدم الاستمناء هل ضار بالبروستاتا او ضار عامة ؟ واذا كان ضارا فلماذا واين الضرر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل المشاهدة لأنها مثل العادة السرية وأهم تأثيراتها نفسية وتقليل الشعور بالإثارة، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 0 2017-12-02 09:04:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل المشاهدة لأنها مثل العادة السرية وأهم تأثيراتها نفسية وتقليل الشعور بالإثارة، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الاستمناء مضر بالصحة الجنسية.؟ ان كان مضرا اين تظهر اعراض الضرر

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الأفلام الجنسية أو مداعبة العضو الذكرى لحين الوصول لمرحلة القذف ثم التوقف قبل القذف يعتبر ممارسه للعادة السريه...

مشاهدة الأفلام الجنسية وحدها ليست عادة سرية إذا لم يرافقها التهيج الجنسي والقذف، وامداعبة القضيب ثم التوقف عن القذف هي عادة سرية أضراره مثل العادة السرية، راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل الانتصاب على المناظر المثيره كالمداعبه الجنسيه ورؤيه الفتيات وليس قصدي الافلام الاباحيه هل فيه مضره على الجسم...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل يوجد اضرار جانبيه على المفاصل بسبب كثرة الإستمناء او ممارسة الجنس وماهي اضرار الإستمناء على الإنسان

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الأضرار الجانبية على المفاصل ناجمة عن استهلاك مواد ضرورية للبناء باستهلاك السائل المنوي!! خاصة عند ضعف التغذية واللياقة البدنية!! 

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متى تتجدد انسجة العضو الذكري بسبب عادة خاطئة كان يستخدمها شخص ، وهل تكرار مشاهدة الاباحيات يسبب برود جنسي هل...

الوسواس علاجه نفسي! أو محاولة فهم الأسباب وعلاجها ذاتياً،وخلايا الجسم تتجدد باستمرار وتقوية العضو تتم بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، والابتعاد عن العادة السرية!!!

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

هل التفكير أو مشاهدة مشاهد إغراء مثل الأفلام او ما شابه و يحدث قذف المني يعتبر مثل العادة السرية باليد...

نعم، بل أشد خطورة من العادة السرية!!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

مشكلة الأفلام الإباحية انها تفرز مواد كيميائيّة مبالغ فيها و ذلك يسبب خلل او تلف في خلايا الدماغ صح؟ طيب.....

الجسم يميز بين الاستمناء والجنس الحقيقي، من خلال الخلايا العصبية التي تشعر بالإثارة، فهي تختلف في موضعها وطريقة الإثارة.وتأثيرها على محيطها. وعلى الوضع النفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العاده السريه لها ضرر ام كثرتها هو المضر وهل يوجد ضرر في كبت الرغبه الجنسيه علما انا اعزب ذكر

قال النبي صلى الله عليه وسلم ( احفظ ماء عينيك ومخ ساقيك) ويقصد به المني مما يفسر اهمية هذا السائل في نشاط وحيوية الجسم لذلك الاكثار من تفريغ السائل المنوي خاصة بالعادة السرية يعتبر مضر بالصحة خلافا عنه في الجماع الطبيعي حيث ان الهرمونات اللتي تفرز عند كلا الزوجين في العملية الجنسية تساعد في نشاط الجسم واعطاء طاقة اضافية له اما بالنسبة لكبت الرغبة الجنسية فقد رزق الله الانسان بما يسمى بالاستحلام : اي ان الجسم يخرج كل ما يزيد من السائل المنوي بشكل طبيعي مع العلم انه يجب الابتعاد عن المؤثرات الجنسية والمستثيرات قدر الامكان لما لها من توابع نفسية سلبية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه