هل التالول التناسليه المسبب hpv غير خطره؟تزول من تلقاء نفسها او بالكي؟وان انواع الاخرى من hpv خطره غير المسببه التالول؟ارجو الرد على السؤال فقط وليس مقطع

icon 13 أبريل 2016
icon 2267
هل التالول التناسليه المسبب hpv غير خطره؟تزول من تلقاء نفسها او بالكي؟وان انواع الاخرى من hpv خطره غير المسببه التالول؟ارجو الرد على السؤال فقط وليس مقطع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١-يعد مآل الشفاء من هذا المرض معتمدا على نوع الفيروس المسبب لهذا الإضطراب فقد يكون بسيط يذهب خلال عدة اسابيع دون تدخل طبي وقد يكون خطر ويشكل مضاعفات تهدد حياة الإنسان ٢- تحتاج لعلاج بالأدوية وليس الكي فقط، الأدوية المتعلقة ب ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية (Imiquimod) ايميكويمود ٣- هناك أنواعومتعددة من الفيروس. للمزيد راجعي ثآليل جنسية في القاموس. 0 2016-04-13 05:55:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١-يعد مآل الشفاء من هذا المرض معتمدا على نوع الفيروس المسبب لهذا الإضطراب فقد يكون بسيط يذهب خلال عدة اسابيع دون تدخل طبي وقد يكون خطر ويشكل مضاعفات تهدد حياة الإنسان ٢- تحتاج لعلاج بالأدوية وليس الكي فقط، الأدوية المتعلقة ب ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية (Imiquimod) ايميكويمود ٣- هناك أنواعومتعددة من الفيروس. للمزيد راجعي ثآليل جنسية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اعراض الفطريات على العضو الذكري وكيف يمكن تميزها عن غيرها من الامراض

يحمل الذكور مرض الفطريات العنقودية عادة دون ظهور أي أعراض لكن ينقلون المرض إلى الشريك عند الاتصال الجنسي وفي بعض الحالات تظهر الأعراض التالية بالذكور:

  • التهاب ورم بمقدمة العضو التناسلي وتكون الأعراض أشد في غير المخنتين وذلك لتمركز الفطريات العنقودية تحت جلد الحشفة حيث يؤدي إلى حرقان شديد وتقرحات بالعضو.
  • حرقان بالعضو خاصة بعد الجماع وظهور بعض الفآليل أو التسلخات.
  • سيلان خفيف من مجرى البول يكون ظاهراً في الصباح.
  • حرقان عند التبول مع وجود رواسب دقيقة بالبول. ولا يمكن تمييزها إلا للطبيب المختص، وبعد الفحص السريري ،وربما لزم الفحص المخبري للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قرأت في موقع اخباري العثور على لوطيين اثنين وبعد الفحص تبين ان لديهم اثار مزمنة للواط ماهي الاثار المزمنة وهل...

لا أدري ما هي الآثار المزمنة، ،ولكن أسمع أن تلون الجلد يعتبر من آثار اللواط، ولكن الجلد في المناطق الجنسية والمناطق المكثفة الخلايا مثل الثنيات في كل الجسم يكون لونها أغمق من محيطها، الآثار الوحيدة المزمنة هي ارتخاء أو تمزق فتحة الشرج والسلس البرازي. أما البثور الجلدية فليست علامة على مرض جنسي، بل بحاجة لعلاج جلدي ، وعليك مراجعة اختصاصي جلدية للفحص والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك سلالات من HIV لا يمكن السيطرة عليها بمضادات الفيروسات أو اي علاج اخر خصوصا أن الفيرس يتطور باستمرار

بغض النظر عن السلالات الجديدة، يمكن السيطرة حالياً على الفيروس ومنبتناول العلاجات الفيروسية وما يسمى بال  PEP (الوقاية بعد التعرض) mتعني تناول الأدوية للوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية بعد التعرض المحتمل. يجب استخدام PEP فقط في حالات الطوارئ ويجب أن تبدأ في غضون 72 ساعة بعد التعرض الحديث المحتمل لفيروس نقص المناعة البشرية.  راجع اختصاصي جلدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه