هل التفكير أو تخيل مشاهد جنسية فقط يؤثر على مدة علاج مدمن العادة السرية .

icon 16 أبريل 2014
icon 13141
هل التفكير أو تخيل مشاهد جنسية فقط يؤثر على مدة علاج مدمن العادة السرية .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التفكير والتخيل الجنسي شيء عادي ولا حاجة لتضخيم الزمر ولا يؤثر على شيء ، فلا داعي للقلق. 1 2014-04-17 02:06:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التفكير والتخيل الجنسي شيء عادي ولا حاجة لتضخيم الزمر ولا يؤثر على شيء ، فلا داعي للقلق.

تعليقات الزائرين

Khaled Mostafa Khaled Mostafa

انا شاب عندي 20 سنه و مارس العاده السريه كل يوم وكنت أريد أن وقف عن عاده و افلام اباحيه وبسبب ذلك كنت أنظر في افلام اباحيه ل عضو ذكري أنه مثلا كبير او جميل و عقلي يفعل ذلك عندما اشاهد وانا شخص طبيعي جدا ليس شاذ و لكن عقلي عندما اشاهد اباحيه يريد أن يقول لي انت شاذ أو ديوث و أشياء منحرفه و تطور وضع حتي أصبحت مجنون بسبب ذلك و ايضا بدأت أشعر عندما القذف و أو امسك عضوي ذكري أن فتحه الشرج تفتح و تغلق و انا لست شخص شاذا أو منحرف انا اريد ان اوقف ذالك ولكن لا استطيع وهل عند قذف تفتح و تغلق فتحه الشرج

icon 11 سبتمبر 2022
زائر زائر

السلام عليكم اولا انا اشكركم على مجهودكم ثانيا انا عندي سؤال يمكن تكرر عليكم اي العادة السرية يا دكتور انا اقلعت عن الاباحية ولكن اشغل نفسي طول اليوم على العادة السرية عندما اريد ان انام اتخيل مواقف ومشاهد ثم اقذف ولا استطيع التوم الا وافعلها ولكن عندما لا افعلها يصيبني ارق وعم راحة واتاخر في نومي هل انا اكون في ذلك مدمن عادة سرية وهل لها مضا مثل العدة الرية وكيف. يكون علاجها؟

icon 20 نوفمبر 2022
زائر زائر

شاهدت لقطة مثيرة من فلم هل تعتبر زلة وهل تؤثر على تعافى من لعادة سرية وصلت 21 يوم هل اعيد ام شي لا يؤثر

icon 18 يناير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا تستطيع ممارسة العادة السرية بدون مشاهدة افلام اباحية، سأتزوج بعد ٧ شهور هل سؤثو هذا على العلاقة الجنسية ؟

نعم ، وعليك وقفها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا لا يمكنني الإمدنتصاب إلا إذا قمت بلمس القضيب و مشاهدة افلام إباحية. هل هذا بسبب العادة السرية؟؟

عليك التقليل من العادة السرية والأفلام وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحت عندما امارس العادة السرية وانا اشاهد افلام اباحية تكون المدة قصيرة وعند امارسها بدون مشاهدة شئ تكون المدة...

عليك التقليل من العادة والمشاهدة أيضاً وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

مرحبا انا لدي بعض الاسئلة تخص مشكلة العادة السرية ! السؤال الأول : على الاستماء بدون مشاهد اي شيء اباحي...

١- الإباحية أضرارها مثل الاستمناء وأكثر!! ٢- المهدئاات تساعد، ولكن ننصح بممارسة هوايات تشغل وقتك والرياضة والاندماج مع الأصدقاء، تجنباً للآثار الجانبية للأدوية!!

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

هل التفكير أو مشاهدة مشاهد إغراء مثل الأفلام او ما شابه و يحدث قذف المني يعتبر مثل العادة السرية باليد...

نعم، بل أشد خطورة من العادة السرية!!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل احتكاك القضيب با الملابس الداخلية هي عادة سرية وهل لها ضرر و ما علاج وهل انا فعلت العادة السرية...

العادة السرية هي أن تقوم بالإثارة الجنسية متعمداً، . التفكير بالجنس قد تضر كثرته وتؤدى لنتائج غير نرغربة، وعليك إشغال نفسك بهوايات تحبها مثل الرياضة والمطالعة وغيرها والاندماج مع الأًصدقاء، اهتم بمستقبلك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه