هل كثرة العادة السرية يؤثر علي الطول او بمعني واضح العادة السرية هل تسبب زيادة في الطول و شكرا الجنس (ذكر)

icon 31 يناير 2018
icon 1927
هل كثرة العادة السرية يؤثر علي الطول او بمعني واضح العادة السرية هل تسبب زيادة في الطول و شكرا الجنس (ذكر)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا هذا كلام غير علمي وغير دقيق 1 2018-01-31 09:02:13
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كلا هذا كلام غير علمي وغير دقيق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

أمارس العادة السرية منذ عام عمري 13وطولي 163 وأخاف أنه هل العادة السرية تؤثر على الطول وكيف أزيد من طولي...

الطول موضوع يتعلق بالجينات، والرياضة والتغذية الجيدة تساعد ولا شك في تحسين اللياقة البدنية، وقد تساعد في النمو إذا كان هناك استعداد داخلي، توقف عنالعادة السرية فهي تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء، وللتخلص منها عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء. 

سؤال من أنثى سنة 16

في الصحة الجنسية

هل تأثر العادة السرية على العلاقة الجنسية مع الزوج هل تتسبب في العقم هل تصغر حجم البضر اذا كان كبير...

عند الفتيات تؤدي العادة السرية لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية. ولا تؤثر على البظر، وللتخلص من العادة عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وعليك والاندماج مع الأصدقاء!

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

اريد معرفة مت يتوقف القضيب عن النمو و هل ييوجد علاج لتكبيره و هل العادة السرية تؤثر عل الطول علما...

يستمر نموالأعضاء التناسلية حتى بداية العشرينات، ولكنه يستمر بشكل أقل في العشرينات أيضاً، ولا يوجد طرق علمية لزيادة الطول، الطول العادي من ٨-١٨ عند الانتصاب!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية على الإنجاب مستقبلا؟ و هل العادة السرية تتسبب في سرعة القذف؟ إذا كان الجواب نعم فمتى؟...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولا تسبب العقم إلا إذا حصلت مضاعفات بولية وتناسلية وكلما قللت يكون أفضل.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية في سن 15 على الطول او النمو الجسمي وهل تسبب سرطان البروستات وهل تسبب شحوب الوجه...

كل ما قلته صحيح بدرجة أو بأخرى خاصة في سن النمو، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وإذا توقفت عم الممارسة فيستعيد جسمك حيويته هلال ٣ أشهر عى الأقل، مع ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية لو كانت مرة واحدة كل 15يوم تكون مضرة ؟ انا العب رياضة رفع الاتقال و هل تؤدى...

١- العادة السرية في هذه المدة ضررها أقل. ٢-العادة السرية لا تؤدي مباشرة إلى ضعف العضلات، بل تؤد لحرمان الجسم من مواد ضرورية لبناء العضلات. ٣-يمكن وقف العادة السرية والأمر يحتاة لإرادة ورشغال النفس عن التفكير في الجنس. ٤- العادة لاؤثر على ذكاء الإنسان مباشرة، ولكنها تحرم الجسم من مواد ضرورية له.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل الافراط في العادة السرية با معدل خمس مرات في اليوم و الافراط في مشاهدة الاباحية لها ضرر على نمو...

الإفراط في العادة السرية لا يؤدي إلى ضرر مباشر على القضيب، ولكن قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية على نمو القضيب لأنى سمعت معلومة تقول أنه عندما تخرج الحيوانات المنوية عن طريق الاستمناء لأول...

العادة السرية لا توقف نمو القضيب ولكن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه