هل كل ذكر يجب ان تولد فيه الشهوة الجنسية وهل لها سن محدد تظهر فيه انا

هل كل ذكر يجب ان تولد فيه الشهوة الجنسية وهل لها سن محدد تظهر فيه انا
icon 30 مايو 2015
icon 1078
السلام عليكم هل كل ذكر يجب ان تولد فيه الشهوة الجنسية وهل لها سن محدد تظهر فيه.. انا ابلغ من العمر 18 عاما وليس عندي شهوة جنسية ولا اتذكر اني احتلمت وقلق فماذا يدل ذلك وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نقص حاد بالهرمونات.. يجب عمل تحاليل لذلك 1 2015-05-30 03:47:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
نقص حاد بالهرمونات.. يجب عمل تحاليل لذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا شاب عمري 20 سنه منذ يومين اصبحت لدي مشكله في عدم انتصاب القضيب واصبحت لدي مخاوف في...

أسباب عدم لبتاصاب قد تكون : - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. -ضعف اللياقة البدنية والعلاج يبدأ بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،، وإذا لم تتحسن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ما هي التحاليل التي يجب ان اقوم بها،منذ شهر وانا على هذا الحال الانتصاب لدي قليل وغير كامل وليس لدي...

 إذا كنت طبيعياً قبل ذلك، فالغالب أن الموضوع نفسي، ويمكن أيضاً فحص الهرمونات الجنسية للتأكد من صحتك الجنسية ، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، فهذا يجسن النفسية والقدرة الجنسية!! سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم،أنا أحتلم لكن لا أقذف في الاستمناء ولست متزوجا،فهل أنا عقيم؟علما أن لدي شهوة الجماع كباقي عامة الناس.

ليس بالضرورة، وقد يكون نفسي، وبعد الاحتلام قد لا يبقى ما يكفي من المني للقذف . عليك تقليلالعادة وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اتمنى تقلي ماهو طول القضيب قبل البلوغ حسب العمر انا عمي 13 وطوله عند الانتصاب 4 فهل انا...

لماذا العجلة قبل البلوغ، سيطول مع البلوغ الذي قد يحصل في أي يوم،الطول العادي من ٨-١٨ سم، بعد البلوغ!!ويستمر النمو حتى العشرين ، يمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . ما هو الضعف الجنسي و عدم القدرة على الأنجاب و سرعة القذف عند الرجل (اتمنى شرحا بسيطا...

وعليكم السلام. الضعف الجنسي هو حالة تتميز بعدم القدرة على تحقيق أو الاحتفاظ بانتصاب القضيب الكافي للقيام بالعملية الجنسية بشكل مرضي. عدم القدرة على الإنجاب يشير إلى صعوبة تخصيب البويضة من قبل الحيوانات المنوية أو مشاكل في الإنجاب الذكوري بشكل عام. سرعة القذف تشير إلى حدوث القذف بسرعة زائدة وقبل الرغبة في ذلك. بالنسبة لسؤالك، عمرك البالغ 20 سنة يعد مبكرًا نسبيًا وفترة الاحتلام قد تكون متغيرة بين الأفراد. ومع ذلك، فإن عدم وجود انتصابات لفترة طويلة أو مشاكل أخرى في القدرة الجنسية يمكن أن تستدعي استشارة الطبيب لتقييم الحالة. أختبارات التأكد من وجود مشاكل جنسية تشمل التاريخ الصحي الشامل ، والفحص البدني ، وتحليل الدم للكشف عن مشاكل في الهرمونات أو أي عوامل أخرى محتملة. قد يتم أيضًا طلب اختبارات إضافية مثل تحاليل السائل المنوي لتقييم الإنجاب وفحوصات إضافية بناءً على الاحتياجات الفردية. من المهم أن تذكر تلك المشاكل للطبيب للحصول على التقييم والمشورة الطبية المناسبة لحالتك.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عندي24 سنة ومقبل علي الزواج ولكني اصبت بالتهاب البروستاتا بسبب عدوي بطتيرية وللاسف اصبحت عندي الرغبة...

التهاب البروستاتا يمكن علاجه، ولا يترك تأثيراً على الحياة الزوجية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وإجراء الفح،ومات اللازمة للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور أنا رجل أبلغ من العمر 40 سنة تعرضت الى كسر في القضيب في سن 10سنوات فعلا سؤالي/...

الرواج ليس جنس فقط، والعلاقة الإنسانية أهم من العلاقة الجنسية مه أهميتها، وبعد هذه المدة فالغالب أن الأمور عادية، وننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه