هل كنت متزوجة من رجل يعاني من مشكلة جنسية مع العلم ان الجماع حدث ثلاث

هل كنت متزوجة من رجل يعاني من مشكلة جنسية مع العلم ان الجماع حدث ثلاث
icon 4 فبراير 2016
icon 2317
أريد أن أعرف هل كنت متزوجة من رجل يعاني من مشكلة جنسية مع العلم أن الجماع حدث ثلاث مرات ولم يحدث ايلاج لعدم قدرته على ذلك ؟ وما هو الاسم الدقيق للمشكلة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون عجز جنسي، نفسي أو جسدي، ولا بد من التشخيص الدقيق، راجعي اختصاصي مسالك بولية. 0 2016-02-05 12:07:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون عجز جنسي، نفسي أو جسدي، ولا بد من التشخيص الدقيق، راجعي اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين ولم ادخل على زوجتي حتى الآن مع العلم انه عندي انتصاب طبيعي جدا ولكن عند الايلاج...

هذا غير وارد!! وقد تكون الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا مضادة للسحر!!! ربما لأنها زرقاء!! عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وزيادة معلوماتك عن الجنس وليس السحر!!

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

انا منزوجة من جديد لدي مشكلة في ايلاج مع زوجي نجد صعوبة لا اعرف السبب اسبوع من الزواج و لم...

العلاجات المنزلية لعسر الجماع، فينصح باتباع ما يلي: تجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد معطرة، وذلك لأن استخدامها وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب المهبل بشكل كافي. تجنب إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. استخدام المسكنات قبل الجماع. الاستحمام بماء دافئ قبل الممارسة الجنسية. إفراغ المثانة كلياً قبل العملية الجنسية. استخدام كمادات باردة على الفرج للتخفيف من شعور الحرق بعد الجماع. اللجوء إلى الطبيب النفسي في حال كان سبب الإصابة بعسر الجماع نفسي. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين كيجل، أو أي تمارين تعطي المرأة قوة أفضل في حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة انا متزوجة من 8 شهور تقريبا ومنذ تقريبا 7 شهور الى الان لم تتم عملية الجماع بشكل...

لا أدري كيف يحكم الطبيب ويشخص لزوجك بدون أن يفحصك؟؟ كلام الدكتورة أقرب إلى التصديق، مع احترامي للجميع، العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة ,راجعي عسر الجماع.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور سؤالي هو تأخر الحمل الثاني منذ سنتين وسبق ان حملت حمل لاجنيني رغم اني لا اعاني من...

ضعف الانتصاب وسرعة القذف ليس لها علاقة مباشرة بالقذف، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وسيتحسن بالتدريج. ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي انتصاب كامل ولكن عندما امارس العلاقة الزوجية يحدث لدي ضعف انتصاب داخل المهبل لا ااعلم...

قبل التحاليل ، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، لتحسين لياقتك البدنية، وقلل الجماع وإذا لم تتحسن تنتقل إلى المرحلة التالية للعلاج

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . ما هو الضعف الجنسي و عدم القدرة على الأنجاب و سرعة القذف عند الرجل (اتمنى شرحا بسيطا...

وعليكم السلام. الضعف الجنسي هو حالة تتميز بعدم القدرة على تحقيق أو الاحتفاظ بانتصاب القضيب الكافي للقيام بالعملية الجنسية بشكل مرضي. عدم القدرة على الإنجاب يشير إلى صعوبة تخصيب البويضة من قبل الحيوانات المنوية أو مشاكل في الإنجاب الذكوري بشكل عام. سرعة القذف تشير إلى حدوث القذف بسرعة زائدة وقبل الرغبة في ذلك. بالنسبة لسؤالك، عمرك البالغ 20 سنة يعد مبكرًا نسبيًا وفترة الاحتلام قد تكون متغيرة بين الأفراد. ومع ذلك، فإن عدم وجود انتصابات لفترة طويلة أو مشاكل أخرى في القدرة الجنسية يمكن أن تستدعي استشارة الطبيب لتقييم الحالة. أختبارات التأكد من وجود مشاكل جنسية تشمل التاريخ الصحي الشامل ، والفحص البدني ، وتحليل الدم للكشف عن مشاكل في الهرمونات أو أي عوامل أخرى محتملة. قد يتم أيضًا طلب اختبارات إضافية مثل تحاليل السائل المنوي لتقييم الإنجاب وفحوصات إضافية بناءً على الاحتياجات الفردية. من المهم أن تذكر تلك المشاكل للطبيب للحصول على التقييم والمشورة الطبية المناسبة لحالتك.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

دكتور كانت دورتي الشهرية يوم 23 وانتهت يوم29 واريد ممارسة جنس سطحي وعدم القذف داخلي يوم 5 هل يمكن حدوث...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة,  لذلك في اليوم الخامس بعد الدورة قد يكون الوقت غير ملائم للحمل. مع الحذر من وصول المنويات إلى الرحم على كل حال. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه