هل لحجم الرجل و زوجته (سمين ، نحيل/ سمينة نحيلة ) دور اثناء العلاقة الحميمة ؟

icon 4 يوليو 2017
icon 2199
هل لحجم الرجل و زوجته (سمين ، نحيل/ سمينة نحيلة ) دور اثناء العلاقة الحميمة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد، فكلما زادت السمنة قلت حركة المناورة المطلوبة، 0 2017-07-04 16:56:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالتأكيد، فكلما زادت السمنة قلت حركة المناورة المطلوبة،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي اسئلة تؤرقني: اذا كان طول مهبل المزاة لا يزيد عن ١٢ صم فكيف يمكن ان تطيق قضيبا يصل الى...

يتكون المهبل من أنسجة ضامة ومرنة، ويمكنها التمدد والتقلص حسب الحاجة كما يحصل عند الولادة حيث يخرج رأس الجنين الذي يتجاوز قطره ١٥ سم، كما قد يتضائل في حالة عدم الجماع إلى سنتيمترات قليلة، وبعد قضيب طويل يتعود المهبل على قضيب قصير مرة أخرى، خاصة إذا كانت هناك محبة بين الزوجين.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل ادا كان طول العضوالذكري صغير اي بمعنى طوله10cm وتكون الزوجة ضخمة يعني سمينة وتكون عندها ارداف كبيرة ومؤخرة هل...

يمكن ايلاج في جميع الأجسام والاحجام، والطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم. هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري. والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساد من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب عمري 24 سنة أعاني من سمنة والنسبة 41 وتوزيع الدهون أنثوي صدر كبير مع أنتفاخ الحلمتين مؤخرة بارزة وأرداف...

أعتقد أن المشكلة الأساس هي السمنة، على أنه من الواجب التفكير في الهرمونات، ولذلك ينصح بمراجعة اختصاصي غدد صماء لعمل فحص للهرمونات والاطمئنان عليها. حاول تنزيل الوزن ، وتقليل الأكل، وسترى اختلاف في الوضع!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قضيبى نحيف السمك و قصير و خائف الا يسمح قصره بالايلاج هل سيؤثر على العلاقة الزوجية ؟

شكل القضيب واعوجاجه وسمكه وطوله أيضاً لا علاقة لها بالإنجاب، غالب الإعوجاجات تكون قادرة على الإيلاج مع الوقت، ولكن الناس تضخم الموضوع. الطول العادي من ٨-١٨ سم، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهى قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين وخاصة ان الفتاة لديها 27 سنة و الزوج 40سنة و كان متزوج من...

العلاقة الانسانية والمودة والاحترام والمحبة أهم من العلاقة الجنسية في الزواج، والقدرة الجنسية تعتمد على اللياقة البدنية والتغذية المتوازن. وفارق العمر ليس أهم ما في الموضوع. والمهم ليس الكمية بل النوعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل بالضرورة أن تتألم المرأة أثناء الإيلاج العنيف ؟ و هل عدم الاستثارة الكافية قبل الجماع بالضرورة يؤلم المرأة ؟...

ليس بالضرورة أن تتألم المرأة أثناء الإيلاج العنيف، وقد يكون الألم لذيذاً أحياناً، ويفضل زيادةوالإثارة قبل الجماع، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، والمرأة عادة ترسل إشارات أو تلميحات عليك فهمها ، فهي تختلف من شخص لأخر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تقل قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين و خاصة اذا كانت الفتاة لديها 27 سنة هل يستطيع المعاشرة الزوجية...

طبعاً تقل القدرة الجنسية كلما تقدم السن، ولكن الزواج لا يعتمد على الممارسة الجنسية فقط، وإن كانت مهمة في التفاهم الزوجي والعلاقة الحميمة، أما القدرة على الإنجاب فيمكن معرفة عدد المنويات الموجودة وحركته بفحص السائل المنوي قبل الزواج أو بعده.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل طول القضيب الذكري يلعب دورا كبيرا في عملية الجماع بين الرجل والمرأة واذا كان كذلك فما السبيل الى زيادة...

طول القصيب بحالة الارتخاء يختلف كثيرا من رجل لآخر، وهذا الطول ليس له أي أهمية وظيفية، لكنه قد يخلق عند الرجل عقدة نفسية وبشكل خاص عندما يضطّر للتعري أمام زملائه أو شريكته الجنسية. كما يتأثر الكثير من الرجال من مشاهدة الأفلام السينمائية البورنوغرافية والتي يظهر فيها الممثلون وهم يتمتعون بقضيب هائل الحجم، نذكّر هنا أن هؤلاء، لا يمثلون عامة الرجال، بل على العكس، يمثلون فئة قليلة من الرجال، وتم اختيارهم لأداء هذه الأفلام نظرا لطول القضيب الاستثنائي عندهم. وبالتالي فليسوا بمثل يحتذا به. وفي الواقع إن طول القضيب عند عامة الرجال هو أقصر من طوله عند ممثلي الأفلام الجنسية للمزيد راجع قضيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه