هل لختان الذكور يجب تطبيقه حسب الا تاثير في سرعة القذف حيث ان الاشخاص

هل لختان الذكور يجب تطبيقه حسب الا تاثير في سرعة القذف حيث ان الاشخاص
icon 15 يونيو 2017
icon 1189
السلام عليكم..هل لختان الذكور الذي يجب تطبيقه حسب الاسلام تاثير في سرعة القذف؟ حيث ان الاشخاص الغير مختونين يكون وقت الايلاج عندهم اكثر من الاشخاص المختونين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن ، أن يسبب الختان تعرض الحشفة للإثارة الجنسية أكثر منه عند وجودها،ولم أشاهد دراسات عن الموضوع. 0 2017-06-17 09:10:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن ، أن يسبب الختان تعرض الحشفة للإثارة الجنسية أكثر منه عند وجودها،ولم أشاهد دراسات عن الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي عدة أسئلة متعلقة بالعلاقة الجنسية، أولًا من أكثر شهوة للجنس المرأة أم الرجل؟ ثانيًا هل المرأة بحاجة...

١-الشهوة في الرجل والمرأة تتعلق بعدة عوامل مثل الهرمونات والبناء الجسدي وغيرها، وليس هناك حكم عام، فبعض الرجال والنساء تزيد رغبتهم أو تقل حسب الأسباب والظروف. ٢-المرأة بحاجة للجنس مثل الرجل ، فهذه رغبة إلاهية، ولكن تعتمد على حالة وظروف كل فرد. الخلاصة أن الرجال والنساء مخلوقات لها نفس التكوين، والرغبة تزيد وتنقص حسب الحالة، والظروف وليس هناك قانون عام صحيح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هو لازم ختان الفتاه ام لا وهل يؤثر الختان عند البنات علي إثارتها في الجنس علما أنهم يقولون...

ختان الفتا{ عادة فرعونية قديمة وليست ضرورية ولا شرعية، يؤثر على البنات في الجنس والمداعبة والشهوة وبلوغ الإرجاز صحيح أن مداعبه البظر اهم شئ في الجنس وقد قلت نسبة الختان في مصر والسودان بعد الحنلات عليه. للمزيد راجعي ختان الأنثى في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الى الدكتور عبد العزيز اللبدي المحترم.... حضرتك ذكرت انو للختان اضرار مع اني قريت في اكثر من مكان انه في...

الفتاة لا تحتاج للختان أبداً، وهي خلقة ربنا، بدون ختان، والكلام عن تهذيب الرغبة الجنسية كلام ذكوري يفترض قصور الفتاة عقلياً، وعدم قدرتها على السيطرة على نفسها، وهذه إهانة للمرأة.وإلا ماذا نقول ل ٩٩٪ من العالم الذين لا يعرفون الختان؟

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم،قرأت أكثر من مرةعلى موقعكم أن ليس للنساء مني! إذا لماذا تعريف مني المرأةذكر في الإسلام؟وهل يعني ان النساء...

لا أتذكر مني للمرأة في القرآن، أما كلام المشايخ، فغير علمي وغير مثبت!!!المني هو السائل الذي يحمل المنويات وهي العناصر الذكرية لتكوين الجنين، والعنصر الأنثوي هو البويضة. المرأة تفرز سائل من الغدد الجنسية وقد ترز قذف أنثوي ، ولكن ليس مني!!!وبعد العلاقة الزوجية يتم القذف الذكوري في المرأة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يجب القذف بعد افتضاض البكارة؟أم يفضل التوقف والانسحاب؟ وهل يستطيع الرجل وهو عريس ان يقاوم لذة المهبل ويقذف بسرعة...

الموضوع يتعلق بكل حالة ععلى حدة، فبعض الإناث لا يتألمن ، وقد لا يكون النزيف كثيراً فلا يتأثرن نفسياً، أو قد يشعرن باألم والنزيف ويفقدن الرغبة في المتابعة، لذلك يجب دواسة الحالة وعدم الاستمرار إلا بالموافقة المتبادلة  .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة يؤدي الى انتقال الصفات الوراثية بينهم اي ان الرجل ينقل بعض الصفات الى المراة...

الاتصال الجنسي لا يترك أثراً على الشريكين غير الأثر النفسي، والجسدي الناتج عن تأثير الجماع على الجسم ذاته، أي زيادة نشاط الدورة الدموية الذي يشبه النشاط الرياضي مثلاً، وليس هناك أثر جيني مثلاً أو انتقال الصفات الوراثية!! فهي محددة بالوراثة فقط. لذلك لا يترك التصال الجنسي بالذكر أي أثر أيضاً، إنما هو أثر نفسي يتركه أي اتصال عاطفي أو فكري.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اود معرفة متوسط عدد مرات التي يستطيع فيها الرجل القذف خلال اسبوع واحد في سن 23 سنة وهل تختلف القدرة...

يختلف الأمر حسب القوة الجسدية والتغذية المتوازنة، ونسبة الهرمونات الذكرية في الجسم والحالة النفسية من مرة يومياً أو أكثر ، إلى مرة في الاسبوع!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه