هل ما يُعرف ب دهن الخرتيت له اثار جانبية او اضرار؟ قرأت انه يقلل من سرعة القذف وجرتبه فوجدته فعلا يقلل منها , علما بأنى لست متزوج وامارس العادة السرية واعانى من سرعة القذف؟ وهل الاستمرار عليه سيقلل من سرعة القذف ام بعد تركه سيكون الوضع كما هو عليه؟

icon 24 نوفمبر 2013
icon 22954
هل ما يُعرف ب دهن الخرتيت له اثار جانبية او اضرار؟ قرأت انه يقلل من سرعة القذف وجرتبه فوجدته فعلا يقلل منها , علما بأنى لست متزوج وامارس العادة السرية واعانى من سرعة القذف؟ وهل الاستمرار عليه سيقلل من سرعة القذف ام بعد تركه سيكون الوضع كما هو عليه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

توجد انواع من دهن الخرتيت قد تسبب حرقان للمهبل عند الزوجه فيجب الحذر من استخدام المرهم ومعرفة تأثيره الفعلى على الزوجه، ويمكن سـوال العطار عن ذلك. 2 2013-11-26 06:55:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
توجد انواع من دهن الخرتيت قد تسبب حرقان للمهبل عند الزوجه فيجب الحذر من استخدام المرهم ومعرفة تأثيره الفعلى على الزوجه، ويمكن سـوال العطار عن ذلك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية من اكثر من ١٣ سنه واشعر انني اعاني الان من سرعة القذف وانا غير متزوج هل...

نعم، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا سمعت عن مرهم زيت الخرتيت بيمنع سرعه القذف فعاوز اعرف المرهم دا كويس ولا لية اضرار ...؟ وهل لية...

بما أنك مش متزوج، سيبك م الحاجات دي، وسيب العادة السرية كمان، والعلاج الصحيح لسرعة القذف هو عدم الإيلاج إلا بعد مداعبة طويلة ويفضل بالاتفاق مع الشريك، وهناك طرق كثيرة لعلاج سرعة القذف يمكن مراجعتها في قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

انا مقابل على الزواج وأخشى من سرعة القذف كيف الشخص نفسي وهل يوجد كريم او بخاخ لعلاج سرعة القذف وهل...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ولها فوائد أخرى أيضاً، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

مرحبا انا اعان من سرعة قذف سريعة جدا عند الايلاج وقمت باستخدام بخاخ لتاخير القذف ولكنه لم يعمل ما هو...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل القذف السريع عند الإستمناء يمكن الحكم عليه بأنه سرعة قذف فعلا وهل يتغير الأمر بعد الزواج أم له علاقة...

قد يكون له علاقة بالزواج، والحالة النفسية التي تؤدي للإسراع في الإيلاج!! وبالتالي سرعة القذف.لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف اذا كان عندى سرعة قذف ام لا؟وهل ممارسة العادة السرية لها آثار جانبية؟وهل عدم ممارستها يسبب مشكلة...

يشمل اختبار سرعة القذف الاختبار السريري البدني الذي يقوم به الطبيب المختص عندما تؤثر سرعة القذف على المتعة الجنسية، ويتم التشخيص بعد ما يشعر الرجل بفقدان القدرة على التحكم في وقت حدوث القذف. وعند إجراء اختبار سرعة القذف قد يسأل الطبيب الأسئلة التالية:

  • كم مرة تحدث سرعة القذف؟
  • منذ متى بدأت مشكلة سرعة القذف؟
  • هل يحدث القذف المبكر مع جميع الشركاء الجنسيين؟
  • هل يحدث القذف المبكر مع كل ممارسة جنسية؟
  • هي يوجد أي عوامل تجعل القذف المبكر أفضل أو أسوأ؟
  • ما هي طبيعة العلاقة العاطفية وهل يوجد بها أي مشاكل؟
  • هل حصل أي تغيير في النشاط الجنسي مؤخراً؟
  • ما هو نوع النشاط الجنسي الذي تمارسه وعدد مرات تكراره؟

ومن الآثار الجانبية المرتبطة بممارسة العادة السرية:

  • الشعور بالذنب.
  • انخفاض الإحساس بالأعضاء التناسليىة مما يؤثر على عملية الجماع.
  • سرطان البروستاتا.
  • التأثير على الأنشطة والأعمال اليومية.
  • التأثير على عملية الانتصاب.
  • حصول التهابات في الأعضاء التناسلية.

إن عدم ممارسة العادية السرية لا يسبب مشاكل مثل الاحتقان أو غيرها، ويجب تجنب ممارسة العادة السرية لتجنب أي آثار جانبية غير مرغوبة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ترك العادة السرية فترة طويلة من الزمن يساعد على تاخير سرعة القذف , وكيف يمكن معرفة اذا كان الشخص...

ترك العدة يساعد فعلاً في تحسين الوضع، وإن كانت القذف الأولى ستبقى سريعة، ولكن يمكن السيطرة على ذلك من خلال إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف اريد بخاخ لتاخير القذف وليس له اضرار وهل له اضرار ايضا على الزوجة واذا هو مضر...

العلاج الأفضل لسرعة القذف هو ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.وهذه محاولة للبداية:تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنتتحاول جاهدة ١١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذاالانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-الاسترخاء لمدة 10 ثواني٤-الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه