هل من علاج للقذف السريع وهل اذا كان له ادويه يمكن تسبب للضعف الجنسي او تضر بالصحه الجنسيه

icon 27 أكتوبر 2014
icon 2332
هل من علاج للقذف السريع وهل اذا كان له ادويه يمكن تسبب للضعف الجنسي او تضر بالصحه الجنسيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاجات تختلف حسب الاسباب و الحالات. من العلاجات، ادوية الكابة التي من الممكن ان توثر على الوظيفة الجنسية.لذا يجب معاينة طبيب قبل اي علاج 4 2014-10-27 21:00:15
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
العلاجات تختلف حسب الاسباب و الحالات. من العلاجات، ادوية الكابة التي من الممكن ان توثر على الوظيفة الجنسية.لذا يجب معاينة طبيب قبل اي علاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف اريد بخاخ لتاخير القذف وليس له اضرار وهل له اضرار ايضا على الزوجة واذا هو مضر...

العلاج الأفضل لسرعة القذف هو ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.وهذه محاولة للبداية:تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنتتحاول جاهدة ١١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذاالانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-الاسترخاء لمدة 10 ثواني٤-الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف جنسي, وقله بالحيوانات المنوية سمعت عن حبوب فوليوم (vitamins) يزيد القدره الجنسيه هل له اضرار ام لا...

المقويات الغذائية لا تضر ويمكن تناولها ولكن ضمن الجرعة المقررة، كما يجب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو الماكولات الي تساعد على زيادة الحيوانات المنويه وتزيد من الانتصاب وهل العادة السريه بالاسبوع مره مفيد ام يوجد هناك...

الإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. وكلما قللت الممرسة يكون أفضل!! وإذا أردت الزواج، فعليك التوقف عن ممارسة العادة، وستتحسن أحوالك مع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العاده السريه لها ضرر ام كثرتها هو المضر وهل يوجد ضرر في كبت الرغبه الجنسيه علما انا اعزب ذكر

قال النبي صلى الله عليه وسلم ( احفظ ماء عينيك ومخ ساقيك) ويقصد به المني مما يفسر اهمية هذا السائل في نشاط وحيوية الجسم لذلك الاكثار من تفريغ السائل المنوي خاصة بالعادة السرية يعتبر مضر بالصحة خلافا عنه في الجماع الطبيعي حيث ان الهرمونات اللتي تفرز عند كلا الزوجين في العملية الجنسية تساعد في نشاط الجسم واعطاء طاقة اضافية له اما بالنسبة لكبت الرغبة الجنسية فقد رزق الله الانسان بما يسمى بالاستحلام : اي ان الجسم يخرج كل ما يزيد من السائل المنوي بشكل طبيعي مع العلم انه يجب الابتعاد عن المؤثرات الجنسية والمستثيرات قدر الامكان لما لها من توابع نفسية سلبية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل استخدام السنافي له اعراض او ادمان حيث اني استخدمه في الشهر مره وهل هناك علاج لضعف الانتصاب

مرة في الشهر لا يضر إذا لم يكن هناك مانع طبي، ولعلاج ضعف الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استخدام زيت النعناع ياخر القذف بالنسبه للرجل وهل له تاثير على الزوجه اي ياخر رعشتها وهل له اي اضرار...

زيت النعناع يعتبر من الزيوت التي تحفز الإثارة، أي أن استخدام زيت النعناع للجنس يعطي إحساس بالتبريد والنمنمة في المنطقة، وذلك يحفز الإحساس خلال الجماع ولا يؤخره، وبذلك فإنها لا تستخدم لتأخير القذف وليس لها علاقة بذلك.

أما عن تأخير القذف عند وجود مشكلة القذف المبكر، فينصح بداية باستشارة طبيب مسالك بولية لاستثناء أسباب سرعة القذف، مع إمكانية اتباع النصائح التالية لتحسين سرعة القذف:

  • ضبط كل من السكر والضغط في حال وجود مشكلة السكري وارتفاع ضغط الدم من خلال الالتزام بالعلاج والنظام الغذائي.
  • القذف من خلال الاستمناء قبل ساعة من الجماع.
  • استخدام مخدر موضعي يحتوي على الليدوكايين من خلال وضعه على رأس القضيب قبل الجماع بعشر دقائق، مع الحرص على غسل الأيدي بشكل جيد بعدها، وغسل العضو قبل الجماع.
  • ممارسة تمارين كيجل للرجال لتقوية عضلات الحوض وتعزيز السيطرة على القذف والتحكم بالقضيب.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف واستخدم دواء الدابوكستين هل هو مفيد او له أضرار صحيه وكذلك الانتصاب ضعيف

قد يكون الانتصاب ضعيفاً نتيجة الدواء ،ونحن ننصح لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج للضعف الجنسي بالنسبه ٤٢٪

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه