هل من مشروبات او اع تزيد حركة الحيوانات المنوية لزوجي

هل من مشروبات او اع تزيد حركة الحيوانات المنوية لزوجي
icon 12 ديسمبر 2015
icon 7885
هل هناك من مشروبات أو أعشاب تزيد حركة الحيوانات المنوية لزوجي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

1- التقليل من تناول الأطعمة المصنعة. 2- الاتجاه لنظام غذائي به القليل من الدهون. 3- تناول الخضروات والفواكة الطازجة. 4- تناول لتر ونصف ماء يوميًا. 5- الزيادة في تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، ومضادات الأكسدة، لخفض العيوب بالحيوانات المنوية، والإكثار منها. 6- تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك، لأنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية الصالحة للتبويض، ومتواجدة في لحم الأبقار والدجاج والفاصوليا والمحار. 7- تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم، الموجودة في اللحوم ومنتجات الألبان والجوز والبيض. 8- تناول حمض الفوليك، الموجود في الخضروات الورقية كالسبانخ والجرجير. 9- تناول الثوم لوجود الأليسين 5 2015-12-12 13:29:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
1- التقليل من تناول الأطعمة المصنعة. 2- الاتجاه لنظام غذائي به القليل من الدهون. 3- تناول الخضروات والفواكة الطازجة. 4- تناول لتر ونصف ماء يوميًا. 5- الزيادة في تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، ومضادات الأكسدة، لخفض العيوب بالحيوانات المنوية، والإكثار منها. 6- تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك، لأنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية الصالحة للتبويض، ومتواجدة في لحم الأبقار والدجاج والفاصوليا والمحار. 7- تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم، الموجودة في اللحوم ومنتجات الألبان والجوز والبيض. 8- تناول حمض الفوليك، الموجود في الخضروات الورقية كالسبانخ والجرجير. 9- تناول الثوم لوجود الأليسين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك ادوية تزيد في عدد الحيونات المنوية

الاحتلام دليل على فعالية الجهاز التناسلي وعلى قيامه بوظيفته وبناء المنويات والسائل المني إذا كان القذف الليلي عادياً، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل Afory ultra جيد لزياده حركة الحيوانات المنوية وعددها؟؟ وهل يوجد علاج اقوى من ذلك ؟؟

أقراص أفوري الترا هو مكملات غذائية على أساس أسيتيل- L- كارنيتين، أرجينين، اسبارتات، أنزيم Q10، الليكوبين، ماكا ومستخلصات الجينسنغ والفيتامينات والمعادن، وتوصف بشكل خاص للرجال. ويسهم السيلينيوم في تكوين الحيوانات المنوية الطبيعية، في حين يسهم الزنك في الخصوبة الطبيعية والتكاثر. هناك أدويية كثيرة، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج او عقار لزيادة اعداد الحيوانات المنوية و السائل المنوي و هل لقوة القذف علاقة بالحمل

الحل الأمثل هو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والمقويات المختلفة مثل الجينسينغ وغيره. قوة القذف ليس لها علاقة بالحمل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حالة لزوجة الحيوانات المنوية مما تسبب في قلة حركتها ونشاطها هل يوجد علاج جيد لها وهل تنصحوني بعمل طفل الانابيب...

لا ضرورة لطفل الأنابيب إذا كانت المشكلة تنحصر في اللزوجة، حيث يمكن تحسين الوضع بزيادة شرب الماء ، وتناول مقشع مثل البيزولفون ، وبعدها يمكن إعادة الفحص.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج طبيعي او اعشاب تعمل علي زياذت الحيونات المنويه وتققل من سرعة القذف

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والحبة السوداء وعسل الملكات والمكسرات، وعلاج سرعة القذف، وأفضل طريقة هي إطالة المداعبةعدم الإيلاج إلا بالتوافق، راجع سرعة القذف في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج او منشطات لزياده كمية السائل المنوي ؟ شكرا

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه