هل يحدث ضرر لعضو الرجل اذا نزل دم البيريود عليه وتم بعدها غسلخ وتعقيمه

icon 13 سبتمبر 2018
icon 937
هل يحدث ضرر لعضو الرجل اذا نزل دم البيريود عليه وتم بعدها غسلخ وتعقيمه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، لا يشكل أي ضرر، ولا داعي للقلق.

0 2018-09-14 11:18:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

كلا، لا يشكل أي ضرر، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انتهت الدورة الشهرية امس واليوم بعد انتهاء علاقه اكتشفت ان نزل دم وتقريبا القضيب لمس الدم دا ، ماسبب نزول...

سبب نزول الدم من الشريكة قد يكون تمزق الغشاء!! أو راح آخر للمنطقة!! والدم حتى لو حمل الفيروس لا ينقله إلا إذا لامس الجرح المفتوح!!لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

هل يمكن حدوث حمل اذا تم نزول مني ع اليد ومسحه بالمنديل وبعدها تم مداعبه الفرج من الخارج مع العلم...

 الطريقة غير ملائمة للحمل !!والدورة تنفي الحمل فانتظرها!!وهناك عدة اسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية ومنها ١. القلق والتوتر٢. خلل في النظام الغذائي٣. تكيس على المبايض٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخامية ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقية، والهيبوثلامس ٤.ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعة اخصائي نسائية لاجراء الفحوصات الهرمونية اللازمة وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتية للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.  

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

انا ٣ يوم الدوره الشهريه عملت جماع مع خطيبي وكان مفيش اي بواقي دم قبل الجماع بعد الجماع ظهر دم...

الغشاء لا يفض بدن ادخال شيئ بالمهبل وبالنسبة للسؤال اذا بيحصل حمل او لا من الممكن حدوث حمل اذا وصل السائل المنوي للمهبل وممكن دخوله عبر فتحة الغشاء حتى لو كانت الفتاة عذراء .

سؤال من أنثى سنة 97

في الصحة الجنسية

انا متجوزه جديد وتم إدخال راس العضو فقط باول مره ونزل نقطه دم اثناء التبول وثاني محاوله بعدها بيوم ونزل...

الغالب أن الغشاء اتفض، لأنه لا ينزل في العادة أكثر من نقطة أو نقطتين، ويمكن عمل الفحص الذاتي للبكارة للتأكد: أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

هل اذا تم لبس الكوندم بالمقلوب وكان علي القضيب مذي وثم اخراجه ولبسه مجدداً بشكل الصحيح حصلت علاقه احتكاك شرجيه...

١-ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة.٢- المذي في الغلب لايسبب الحمل لعدم وجود منوعات في العادة، ولكن هناك احتمال لوجود معنويات من قذف سابق في المجاري المنوية قد يسبب الحمل ، لذلك الاحتمال قليل!!٣- الجنس الشرجي لا يسبب الحمل  إلا إذا نزلت معنويات في المهبل!! وفي وقت الاباضة!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه