وعندما امارس العادة السرية لا يخرج مني اي سائل اغلب الاحيان و هاو نادر

وعندما امارس العادة السرية لا يخرج مني اي سائل اغلب الاحيان و هاو نادر
icon 7 ديسمبر 2017
icon 3372
عمري20سنة وعندما امارس العادة السرية لا يخرج مني اي سائل أغلب الاحيان واكثرهاو نادرا ما يخرج وبكمية قليلة جدا جدا هل هذا يدل ع العقم ام امر طبيعي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك عمل فحص للهرمونات والمنويات، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2017-12-08 09:30:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك عمل فحص للهرمونات والمنويات، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندما امارس العادة السرية لا ينزل مني كثيراً ولكن يصبح رطب وفي بعض الاحيان ينزل بشكل بسيط هل هذا طبيعي...

إذا كنت تمارس العادة السرية فهذا نتيجة طبيعية، وعليةك تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة يخرج مني سائل ابيض يشبه المني (واشعر بوجوده) يمر اثناء التبول وبعده واحيانا بعد التبرز...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين ، للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر ١٥ سنه عند ممارسة العادة السريه لا ينزل السائل المنوي ابيض بل يخرج شفاف...

كمية المني المنتجة محدودة!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 21 سنة وممارستي للعادة السرية عند الشهوة الحادة فقط ولكن احيانا من دون سبب ينزل سائل ابيض يرعبني جدا...

ثر المني بحد ذاته نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. راجع ثر المني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 14 عاما ولم احتلم بعد، وعند ممارسة العادة السرية يخرج سائل لزج يميل للبياض... فهل هذا مني ام مذي؟...

الغالب أنه المني، وإذا اكتملت أعراض البلوغ، فقد بلغت ومبروك!! علامات البلوغ الجسدية عند الذكور: تعتبر زيادة حجم الخصيتين أول علامة على بدء فترة البلوغ، حيث تبدأ الخصيتين بالكبر بعمر 11 سنة ونصف عند الأولاد وتستمر لعدة أشهر. بعد ذلك يبدأ القضيب بالنمو، ثم يظهر شعر العانة والإبطين. في فترة لاحقة يصبح الصوت أعمق وأخشن، ويزداد حجم العضلات، وأخيراً يظهر الشعر في الوجه. يرتفع هرمون التستوستيرون في بداية فترة البلوغ، مما يؤدي إلى إنتاج الحيوانات المنوية، ويصبح الشخص قادراً على الإخصاب والتكاثر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه