وقع لي إنتصاب ليلي ضعيف فضغطت على المنطقة بين الخصية اليسرى والفخذ وأحسست بألم ثم بعد مدة شخص الطبيب حالتي على أنها دوالي خصية من الدرجة الثالثة.فما الذي وقع لي حقا .

icon 4 أبريل 2015
icon 615
وقع لي إنتصاب ليلي ضعيف فضغطت على المنطقة بين الخصية اليسرى والفخذ وأحسست بألم ثم بعد مدة شخص الطبيب حالتي على أنها دوالي خصية من الدرجة الثالثة.فما الذي وقع لي حقا .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان لديك دوالي كما شخص طبيبك ، فهي لا علاقة لها بالحادث، لأن الدوالي لها أسباب أخرى ، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق و للعلاج. 0 2015-04-05 14:26:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان لديك دوالي كما شخص طبيبك ، فهي لا علاقة لها بالحادث، لأن الدوالي لها أسباب أخرى ، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق و للعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

بربط حبل حول العضو باكمله مع الخصيتان ومدعبتهما ونوم عبطني حتى القذف حتى شعرت مرة ب طرطقة خلف الخصية اليمنى...

الاستعداد للدوالي وراثي في الاغلب، ولكن هذه العادات مضرة بالقضيب والانتصاب، والاعوجاج أيضاً لا يؤثر على الوظيفة الجنسية ولا يعتبر مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الايلاج. هناك عدة أسباب لألم الخصية. وأحد الأسباب هو العادة السرية لذلك جرب التوقف عنها ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

قبل سنة تعرضت لكسر القضيب ، ،فاستعملت مرهم خاص بالكدمات والمفاصل على جلد القضيب ، وبعد لحضت أن المني يخرج...

 فقط توقف عن استعمال المرهم، وراجع اختصاصي مسالك بولية،ولا علاقة للمرهم بالرائحة ونقص اللزوجة، فسببها كثرة ممارسة الاستمناء، ولذلك عليك التوقف عنها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

كنت مدمنا على الاستمناء وفقدت الانتصاب حتى الصباحي قبل شهر اصبت بالم الخصيتين زرت الطبيب عملت تحليل البول قال لي...

لا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

بعدها شعرت بطرقة خلف الخصية اليمنى فتوقفت عنه المشكلة الان صرلي سنتين عندي الم خلف الخصية اليمنى ونزولها اعتقد اني...

 ربط الخصية قد يسبب ضرراً لوظيفة الخصية إذا لم يكن الربط شديداً، أما إذا كان شديداً ،فقد يؤدي إلى فقدان وظيفة الخصية كلياً، وهذا ما يتم عند الاخصاء، إذا كانت الخصية ما زالت فعالة ، فعليك التوقف عن ذه الجريمة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وألم خلف الخصية قد يكون نتيجة انقطاع الدم في البربخ، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه