يا انا اذا قذت وانتصب قضيبي مره اخرى يكون فيه الم ما السبب

يا انا اذا قذت وانتصب قضيبي مره اخرى يكون فيه الم ما السبب
icon 5 أبريل 2018
icon 572
سلام عليكم يادكتور انا اذا قذت وانتصب قضيبي مره اخرى يكون فيه الم ما السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب عليك إطالة فترة الراحة قبل الانتصاب الثاني، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2018-04-05 14:54:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب عليك إطالة فترة الراحة قبل الانتصاب الثاني، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا عندي الانتصاب تغير مره ضعيف يعني اذا اشتهيت لازم يكون بيدي وش الحل

إذا كان الانتصاب طبيعياً قبل الآن، فعليك التوقف عن العادة السرية نهائياً،   واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وتناول العسل والمكسرات، ستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام عليك انا عمري 19 ولا مره احتلمت ولا مره طلع المذي وعضوي صغير

الاحتلام لاإرادي، وقد لا يكون هناك مشكلة!!الأفضل أن تراجع اختصاصي منسالك بولية للفحص السريري والتشخيص الدقيق وعمل فحص للمنويات والهرمونات لتقييم الحالة، وفي جميع الأحوال أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعني من ضعف جنسي من سنتين لمى اجامع زوجتي يعني استخدام واحد بس وخلاص...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا لما انا ارى في المنام كاني افعل الجنس وبعدها يخرج المني مني فما هذا وماذا افعل للوقايه

تعني خروج المني من الذكر أثناء النوم، وتحدث غالبا في مرحلة المراهقة وبداية الشباب ولكنه قد يحدث في أي وقت من العمر بعد البلوغ. وقد يكون الاحتلام مصحوباً أو غير مصحوب بأحلام جنسية، وهو يحدث غالباً نتيجة للتعرض لمثيرات جنسية ما.ويختفي الاحتلام عند مباشرة العلاقات الجنسية.وقد يترافق الاحتلام مع شعور بالذنب لا داعي له، ولكنه ناجم في الغالب عن التربية وعن الإزعاج في ترطيب الفراش.وعملية الاحتلام عملية لاإرادية ليس للانسان دور مباشر فيها ولا يدل على شيء سوى احتقان الإفرازات الجنسية والحاجة لتصريفها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه