يعطيكم العافيه حبيت اسال عند حبوب ريميرون هل لها تاثير علي الحيوانات ا

يعطيكم العافيه حبيت اسال عند حبوب ريميرون هل لها تاثير علي الحيوانات ا
icon 14 مايو 2017
icon 8118
السلام عليكم يعطيكم العافيه حبيت اسال عند حبوب ريميرون هل لها تاثير علي الحيوانات المنويه وحركتها علما ان زوجي ياخذ باليوم اكثر من ٣ حبات وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الدواء ميرتازبين هو من مضادات الاكتئاب التي تؤثر على مواد كيميائية معينة في الدماغ مسؤولة مستوياتها عن الاكتئاب. والجرعة الكافية هي حبةوفي اليوم ،الأعراض الجانبية لريميرون دوار و نعاس احلام غريبة تغيرات بصرية جفاف الفم امساك زيادة الشهية زيادة الوزن وهو يثبط الشهوة الجنسية والقدرة الجنسية. 0 2017-05-15 08:12:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الدواء ميرتازبين هو من مضادات الاكتئاب التي تؤثر على مواد كيميائية معينة في الدماغ مسؤولة مستوياتها عن الاكتئاب. والجرعة الكافية هي حبةوفي اليوم ،الأعراض الجانبية لريميرون دوار و نعاس احلام غريبة تغيرات بصرية جفاف الفم امساك زيادة الشهية زيادة الوزن وهو يثبط الشهوة الجنسية والقدرة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي شهر اشرب الدواء الذي وصف الدكتور لنا لمساعدتنا على الحمل وهو tigra men وزوجتي كلوميد50...

الدواء جيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يعطيكم العافيه انا زوجي حركه الحيوانات المنويه ٤٠٪‏ وكتب له الدكتورGinseng royal jellyفيتامين cوفتامين eوفنامين bوياكل عسل مكملات...

نعم وعليه أن يضيف ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي نقص في الحيوانات المنويه واستعمل حاليا علاج البروفيرون ٢٥ مرتين باليوم فهل ممكن انا اخذ حبه...

لا يتعارض الدواآن، وننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجي يعاني من ضعف شديد وعدم الرغبة الجنسية وهذا يؤثر على صحتي النفسيه ملاحظة زوجي...

لم تذكري حب المعدة!! ولكن الغالب أنه هو السبب، وعليه مراجعة طبيبه لتغيير الدواء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني اخذت ابره التستيرون قبل تسعه اشهر واصبح لديه ظعف في الحيوانات المنويه والاكتف علما اني متزوج ولديه...

عليك عدم تناول الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي، وننصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يادكتور اريد ان استفسر عن شي هل من الممكن ان الشاب تحت عمر ١٨ ان ياخذ منشط جنسي...

الأفضل أن لا يأخذ الشباب المنشطات  والاعتماد على تقوية أجسامهم ومساعدته في ذلك عبر التغذية المتوازنة والرياضة، وغيرها، وإقاء المنشطات للعمر المتقدم حين يضعف الجسم وتضعف قدرته على إعادة البناء!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير ممكن أعرف هل الفياجرا أثناء الحمل غلط أثناء فترة الحمل ام لا على...

الفياغرا ليس لها تزثير سلبي على الحمل، ويمكنك تقسيم حبة الفاغرا، ولكن عليك أن تحرص عدم تناول أدوية تحتوي على النترات، وبتصريح طبي. والجماع الآمن في فترة الحمل هي في الثلث الثاني، أما الإول وتالأخير فليسا آمنين!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه