ي العزيز الاجابة على كيف اقي زوجتي من الهربس التناسلي هل احتياطات ممكن

ي العزيز الاجابة على كيف اقي زوجتي من الهربس التناسلي هل احتياطات ممكن
icon 7 ديسمبر 2018
icon 758
السلام دكتوري العزيز.. اتمنى الاجابة على سؤالي كيف أقي زوجتي من الهربس التناسلي هل هناك احتياطات ممكن أن تمنع العدوى أو إصابتها حتمية ولا يجب أن أقرب منها..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك إدوية للهربس يمكن تناولها، راجع اختصاصي جلدية!!! 0 2018-12-08 08:12:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك إدوية للهربس يمكن تناولها، راجع اختصاصي جلدية!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف ما ادا كان حامل فيروس الهربس التناسلي يجب عليه ان لا يمارس للأبد أم انه هناك خطر...

علاج ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ارجوا ان تفيدوني عن مرض الزهري ماهي طرق انتقاله من غير الاتصال الجنسي و هل له علاج او...

ينتقل الزهري عن طريق: عن طريق الاتصال الجنسي المباشر مع شخص مصاب . الملامسة أو الاحتكاك كالتقبيل و ملامسة المنطقة المصابة مثل المهبل أو عن طريق الفم . انتقال المرض من الأم الى الجنين يسمى الزهري الخلـقي (او الولادي syphilis Congenital)، الذي يسبب تشوهات للجنين، بل قد يؤدي الى وفاته. عن طريق نقل الدم . عن طريق الجروح التي تتعرض الى الجرثومة . علاج الزهري المضادات الحيوية . الجراحة لمعالجة مضاعفات المرض في المرحلة الثالثية . ادوية علاج المرض الزُهْرِي : المضادات الحيوية ويستعمل البنسلين (Penicillin)، تتراسيكلين (Tetracycline) او دوكسي سيكلين (Doxycycline) للاشخاص الذين لديهم حساسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مصاب بللثاليل التناسلية وانا وشك على الزواج ولكن انا في حيرة لأن لا أريد العدوى تنتقل للزوجه،ليس لها ذنب...

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بثآليل تناسلية : - عدوى فيروسية يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) - الإتصال الجنسي الشرجي . - ممارسة الجنس في سن مبكر . - ممارسة الجنس مع أكثر من شريك في أن واحد . - قد تزيد العوامل التاليه فرصه حدوث الإصابة : - التدخين . - إدمان الكحول . - الحمل . - التوتر والقلق الدائم . والثآليل التناسلية لها تطعيم وعلاج، راجع اختصاصي أمراض جلدية، للمزيد راجع ثآليل تناسلية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان اعرف كم هي المدة لعمل تحليلة للدم بعد ممارسة علاقة مع شريكة محتمل انها مصابة بامراض...

​​فترات الحضانة لبعض الأمراض المنقولة جنسيا الشائعة الكلاميديا تظهر الأعراض تفعل ذلك عادة بعد 1-3 أسابيع السيلان: شهر واحد الزهري: ما بين 10 إلى 90 يوما الجرب: قد يستغرق 1-2 أشهر الثآليل التناسلية في غضون 3 أشهر من الهربس التناسلي أسبوعين من التعرض للفيروس فيروس نقص المناعة البشرية: في غالبية السكان المصابين، لا يزال فيروس نقص المناعة البشرية أعراض لسنوات، على الرغم من أن بعض المصابين سوف تحصل على الحمى والأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا بعد نحو أسبوعين من التعرض. التهاب الكبد B: أعراض التهاب الكبد B تظهر عادة ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد الإصابة. المليساء المعدية: راجع اختصاصي جلدية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هل فيروسhpv نوع 16 يتسبب بسرطان وهل يمكن الشفاء منه اذا مناعة الانسان قوية خصوصا...

نعم فإن معظم حالات سرطان عنق الرحم تكون لدى المصابات بالثآليل التناسلية ، ويوجد طعم لنوع ١٦، و١٨، وهي أخطرها وللوقاية يفضل الكشف المبكدة والفحص الدوري لعنق الرحم، كما أن الختان للذكور يمنع انتقال الفيروس. راجعي احختصاصي أمراض جلدية للمتابعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يعاني زوجي من ثاليل على القضيب بسبب papillomaviru علما لا توجد ثاليل في منطقتي التناسلية.هل هناك احتمال أن أكون حاملة...

للوقاية من المرض يجب اتباع التعليمات التالية : - الإلتزام بتعليمات وإرشادات الطبيب الصحية . - يجب الإبتعاد عن ممارسة الجماع الشرجي او الفموي قدر الإمكان وفي حال ممارسته يفضل إرتداء الواقي الذكري . - الإقلاع عن التدخين . - تناول الطعوم الوقائي الذي ينصح باخذه في الفتره العمريه بين 9-26 سنه للذكر كذلك الأنثى ويعطى على 3 جرعات متباعدة زمنيا . - الحفاظ على جفاف ونظافة المناطق التناسلية . - استخدام وسائل الحماية كالواقي الذكري في حال الاتصال الجنسي مع شخص مصاب . يوجد طعم خاص للثآليل التناسلي. راجعي اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعلم ان العاده السريه تؤدي الى اضرار عند الكبر السؤال هو: هل يمكنني ان اتفادى هذه الاضرار...

نعم ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه