dr انا عندي تقوس في القضيب لاسفل الصغر ليس مرض بيروني المكتسب ولاكن يح

dr انا عندي تقوس في القضيب لاسفل الصغر ليس مرض بيروني المكتسب ولاكن يح
icon 21 فبراير 2018
icon 2804
سلام dr انا عندي تقوس في القضيب لاسفل منذ الصغر ليس مرض بيروني المكتسب ولاكن يحدث شيء احينا في الارتخاء يعني 20% انتصاب يكون القضيب مقروس من الوسط تم يختفي مع الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لاتقوس لا يكون مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، فلا داعي للقلق.عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2018-02-22 12:57:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لاتقوس لا يكون مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، فلا داعي للقلق.عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم قبل شهر من الان اصبح هنا الم عند انتصاب القضيب اعزكم الله ويوجد كتلتين صغيرة في منتصف القضيب...

مرحبًا، يجب عليك زيارة طبيبك لتقييم الحالة. من الوصف الذي قدمته، قد تكون الكتلتين هي عبارة عن ندبات أو ورم ليفي صديدي أو تضيق في الأوعية الدموية، والتي قد تسبب الألم عند الانتصاب. قد يتطلب الأمر إجراء فحوصات إضافية كالتصوير بالموجات فوق الصوتية، وغيرها من الفحوص الطبية لتشخيص الحالة بدقة. نصيحتي الأفضل هي الإسراع بزيارة الطبيب الخاص بك للحصول على التشخيص الصحيح والعلاج المناسب لحالتك. أتمنى لك الشفاء العاجل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا يحدث عندي انتفاخ في الحشفه العصو في حالت الارتخاء عندما اشده على عضلات التناسلية، ولااشعر ان العضو يكون حشر...

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لرؤية فرق في الانتصاب والانتصاب المفصل على مر الوقت. من المهم عرض هذه المشكلة على الطبيب المختص في ذلك لإجراء فحص شامل وتقييم الأعراض للتأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية خطيرة. قد تكون هناك حاجة لفحص في الأوعية الدموية أو الهرمونات المسؤولة عن الانتصاب. من المهم عدم التأخير في طلب المساعدة الطبية لإيجاد السبب الحقيقي وبذل العلاج المناسب. توقف عن العادة السرية ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل قتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

اشك انني انكسرت من قضيبي لكن لم يحدث الم ولا تكدم ولا اي من اعراض الطسر الا الطرطقة و انحناء...

اعراض داء بيروني:إن اول عرض يشعر به الذكر هو ألم شديد عند القذف والإنتصابندبة في نسيج العضو الذكريانحناء ملحوظ و شديد في القضيب مشاكل في القدرة على انتصاب القضيب أثناء الجماع قصر طول القضيب راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق .

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

تقلص طول قضيبي في الإرتخاء و الإنتصاب بعدما ضربني صديقي في القسم 4 سنوات الآن أكد أجن في عمري 18...

ربما حصل هناك تندب نتيجة الضربة، ولكنه بالتأكيد قد شفي مع الوقت وبقي التندب ، كماا يحدث في الجروح، والحل هو ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج. تجنب العادة السرية، فقد نزيد المشكلة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا أعاني من تقوس في القضيب بسبب وجود عرق في القضيب ويظهر انحناء في بداية الانتصاب ويختفي عندما يكون الانتصاب...

لاعلاقة للتقوس بوجود عرق ، أو بروز أوردة ظهر لقضيب، ولا يعتبر النقوس حالة مرضية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، فلا داعي للقلق، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه