ماهو علاج الخجل ا من طبيب نفسي يجيب عن

ماهو علاج الخجل ا من طبيب نفسي يجيب عن
icon 6 أكتوبر 2015
icon 7173
ماهو علاج الخجل أرجوا من طبيب نفسي يجيب عن هذا السؤال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك فرق بين الخجل والقلق الاجتماعي فاذا بدا الامر يشعرك بمشكلة في التواصل الاجتماعي او الوظيفي ينصح بمراجعة طبيب نفسي حيث ان هذه الحالة بحاجة الى علاج سلوكي وفي بعض الاحيان قد تحتاج ال صرف علاج بسيط. 4 2015-10-08 08:54:26
الدكتورة شذى ابو حمدة
الدكتورة شذى ابو حمدة
معالج نفسي
هناك فرق بين الخجل والقلق الاجتماعي فاذا بدا الامر يشعرك بمشكلة في التواصل الاجتماعي او الوظيفي ينصح بمراجعة طبيب نفسي حيث ان هذه الحالة بحاجة الى علاج سلوكي وفي بعض الاحيان قد تحتاج ال صرف علاج بسيط.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

هل التوتر بالفك والشفاه اثناء الحديث, والتوتر من النظر مباشرة بالطرف الاخر بشكل مستمر اثناء الحديث, يعتبر خجل او قلق اجتماعي, وخصوصا بمقابلات العمل. وهل الدواء البسيط يمكن استخدامه بدون استشارة طبية؟

icon 20 أكتوبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة النفسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه