اعاني بظهور ومضات صغيرة لامعة في العين تظهر في اقل من ثانية على العلم اني لا اعاني من ضعف البصر . هل هذا امر طبيعي ام ماذا ؟

icon 18 مايو 2017
icon 1145
اعاني بظهور ومضات صغيرة لامعة في العين تظهر في اقل من ثانية على العلم اني لا اعاني من ضعف البصر . هل هذا امر طبيعي ام ماذا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مراجعه طبيب العبون 1 2017-05-18 15:11:19
أ.د يوسف حرز الله
أ.د يوسف حرز الله
طب عام
عليك مراجعه طبيب العبون

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

هل صحيح ان ظهور شامات او خالات على الجسم بعد سن ال20 امر لا بد التنبه اليه و انا الاحظ...

خال، أو وحمة تحدث مع تجميع خضاب الجلد اكثر الشامات بني اللون، أو أسود، أو بلون اللحم وتظهر بأي جزء من أجزاء الجسم. وتختلف في الحجم والغلظة وقد ينمو فيها الشعر وتكون وحيدة، أو عديدة وهناك ألوان عديدة مثل الحمراء والصفراء والشاحبة والشامة الزرقاء مكونة من خضاب بني وتبدو زرقاء لعمقها في الجلد، والشامة البيضاء خالية تماماً من الخضاب وقد تظهر الشامة منذ الولادة، أو بعد ذلك وقد تزول تماماً في الطفولة، والشامة لا تبعث على القلق إلا إذا كانت كبيرة الحجم، أو إذا التهبت، أو أصبحت سرطانية ونادراً ما يحدث ذلك، أو إذا طال تهيجها ودام مدة طويلة وتزال الشامة جراحياً، أو بالتثليج بثاني أكسيد الكربون، أو بالراديوم، أو بالليزر.

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

سلام انا فتاة في 13 من عمري اصبحت اعاني في الايام الاخيرة من صداع او الم بنصفي الايسر من رأسي...

وعليكم السلام ، ليس من السهل تشخيص الشقيقة بشكل مؤكد ، هي بحاجة لأخذ القصة السريرية الكاملة مع الفحص و الأشعة اللازمة ، لذلك أنصحك في حال إستمرار هذا الألم لمدة تزيد عن الأسبوع بمراجعة أخصائي باطني لإجراء ما يلزم و وضع العلاج المناسب ، و في جميع الأحوال الشقيقة ليست خطيرة ، قد تكون مزعجة ، تختلف درجة شدتها من شخص لآخر ، لكن بالعلاج المناسب يمكن السيطرة عليها .

سؤال من ذكر سنة 25

في الطب العام

السلام عليكم منذ زمن مدته ٥ سنين اعاني من صداع و وجع في العيون و زغللة في الروئية يعني تصبح...

يجب اعادة فحص النظر و التأكد من العدسات هل مطابقه ام لا و استخدام ادوات للحماية من أشعة الزرقاء المنبعثه من الشاشات مثل الكفر يوضع على عدسات النظارات (البلو كت) موجوده في محلات الحاسوب و خفض سطوع الشاشه

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

اعاني من الم في الرأس لمدة اسبوع ونصف.. ليس طوال الوقت يذهب و يعود ، دون وجود سبب معين (...

ينصح بارتداء النظاره إذا كان نظرك ضعيف وينصح أيضا بالكشف عند د انف وأذن لاستبعاد وجود التهاب بالجيوب الانفيه وعمل صوره دم كامله للتأكد من عدم وجود أنيميا ، كما ينصح بالنوم بشكل منتظم للاسترخاء وتجنب التوتر العصبي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه