اعاني من ارتفاع ضغط الدم على فترات متباعدة جدا لكني غير مصابة به لكن مؤخرا أصبح يرتفع إلى 17 بشكل متكرر من الإجهاد العقلي والنفسي التوثر والعصبية سؤالي هل انا مصابة؟

icon 28 أبريل 2018
icon 545
اعاني من ارتفاع ضغط الدم على فترات متباعدة جدا لكني غير مصابة به لكن مؤخرا أصبح يرتفع إلى 17 بشكل متكرر من الإجهاد العقلي والنفسي التوثر والعصبية سؤالي هل انا مصابة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حاولي الا تتعرضين للتوتر والاجهاد., العلامات اتي اصابتك من نتيجة التوتر, مراقبة الضغط وتخفيف الموالح سلامات 0 2018-04-28 19:52:04
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
حاولي الا تتعرضين للتوتر والاجهاد., العلامات اتي اصابتك من نتيجة التوتر, مراقبة الضغط وتخفيف الموالح سلامات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

اعاني من ارهاق شديد و هذا علي غير العادة بالسنوات السابقة من الدراسة فحين استيقظ من النوم اشعر بالخمول العقلي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نعم حالة الأنيميا لها دور في هذا الخمول العقلي والجسماني. عليك المواصلة في تناول المكملات الغذائية الغنية بالحديد والفيتامينات وخاصة الفيتامين سي الذي يساعد على امتصاص الحديد مع الإكثار بالطبع من تناول اللحوم الحمراء والكبد والبقوليات و أدام الله عليكم تمام العافية.

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

انا الحمد لله لا اعاني من مرض السكر ولاكني و منذ فترة ليست بالقليلة اعاني من انخفاض في السكر في...

الحالات التي يمكن أن تؤدي إلى نقص سكر الدم غير مريض السكر:- الحمل في بدايته الصيام الطويل الرياضة المجهدة لفترات طويلة المرضى الذين يمارسون الرياضة وهم يأخذون أدوية تدعى حاصرات بيتا تناول الأسبيرين عند بعض الأطفال شرب الكحول عند بعض الناس قله الاكل

سؤال من ذكر سنة 42

في الطب العام

احس بحرارة ووخز عندما أكل الحلويات. راجعت الطبيب و ذكر بناء على فحص أجريته ( قبل ستة أشهر) بأني لا...

السلام عليكم..بالرغم من ان السكر التراكمي طبيعي قد يكون مستوى السكري مرتفع ارتفاع اعتراضي..أتمنى فحص السكري صائم.. اتمنى الاالتزام ببرنامج غذائي للوقاية من السكري.

سؤال من ذكر سنة 31

في الطب العام

انا شاب ابلغ من العمر 32 سنة.. منذ اكثر من عامين انقطعت عن تناول السكر الابيض بانواعه والحمد لله.. حصل...

مرحبا بك ، كلا ليس طبيعي يوجد انخفاض حاد في معدل السكر لديك، أخي لا يجوز محاربة السكر نهائيا عن تناوله ، فالجسم الطبيعي للانسان يحتاج له ومهيء للتعامل مع عنصر السكر واليك الاضرار الناجمة عن الانقطاع التام عن السكر: يؤثر على العقل والجسم ومنها النسيان وقلة النشاط والشعور بالقلق المستمر والغثيان والدوار والصداع والضيق النفسي وهو الاصابه بالاكتئاب والتعب الجسدي الدائم ، يجب عليك تناوله ولكن بحصص معينه ليس بكثير وليس بقليل ، على الاقل ولو حصه واحده من الحلوى في اليوم. سلامتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه