ما معنى هذه النتائج hemoglobine VGM TCMH CCMH علما اخدت دواء tardyfero

ما معنى هذه النتائج hemoglobine VGM TCMH CCMH علما اخدت دواء tardyfero
icon 13 سبتمبر 2018
icon 2631
ما معنى هذه النتائج hemoglobine : 11.70 VGM: 77.82/ TCMH:24.48/ CCMH:31.45 علما أخدت دواء tardyferont 80 لمدة 3 أشهر هل أستمر في أخذ الدواء هذا الدواء؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة 23

في الطب العام

فتاة في ٢٠ حللت الدم و نتيجة الهيموغلوبين كانت 10.9 لقص الحديد كان 27 وصف لي الطبيب فيتامين مرتين لمدة...

بدايةً يجب معرفة ما نوع فقر الدم الذي موجود عندك ان كان فقر دم مربوط في الحديد في يجب اخذ ابر او حبوب حديد لمده ثلاثه اشهر على الاقل، يجب ايضا التفريق بين ان الحديد ليس فيتامينات ، يرجى ارفاق صورة عن التحاليل لمعرفة نوع فقر الدم

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

هل يؤثر علاج الملاريا على مفعول الكلوميددورتي تستمر 4 ايام واخدت كلوميد من اليوم الثاني بوصفه طبيب هل استعمله حتى...

يوجد العديد من العلاجات المتوفرة التي تستخدم في علاج الملاريا والتي يحددها الطبيب المختص بناء على العديد من العوامل منها نوع الملاريا وشدة الحالة ومكان التقاط العدوى ونوع الأدوية المضادة للملاريا التي تم أخذها وقائياً وغيرها من العوامل.

وبشكل عام فإنه بعد التحقق من وجود تعارض أو تداخل دوائي بين الأدوية المضادة للملاريا الرئيسية وبين الكلوميد الذي يحتوي على المادة الفعالة كلومفين، فقد تبين أن أدوية علاج الملاريا لا تؤثر على مفعول الكلوميد ولكن يجب ذكر اسم علاج الملاريا الذي تم تحديده من قبل الطبيب وجميع الأدوية المستخدمة لتجنب حصول أي تداخلات دوائية وتجنب أي آثار جانبية غير مرغوبة.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه