هل إذا داومت على شرب الزنجبيل أشفى من الحساسية؟

icon 22 مايو 2015
icon 1135
هل إذا داومت على شرب الزنجبيل أشفى من الحساسية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يساعد الزنجبيل في التخفيف من اعراض البرد والسعال فهو يعمل على توسيع الشعب الهوائية و تهدئة بعض اعراض الحساسية وليس جميع انواع الحساسية حسب النوع والحدة 0 2015-05-23 11:37:55
الدكتور طارق زياد خريسات
الدكتور طارق زياد خريسات
طب عام
يساعد الزنجبيل في التخفيف من اعراض البرد والسعال فهو يعمل على توسيع الشعب الهوائية و تهدئة بعض اعراض الحساسية وليس جميع انواع الحساسية حسب النوع والحدة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة 30

في الطب العام

اريد ان اشرب نصف علبة من سيليتازون هل يسبب لي احتباس السوائل و شكرا

  مشتقات الكورتيزون تعمل على تاضطراب الغدد واحتباس السوائل داخل الجسم فتعمل ما يسمى بظاهرة (وجه القمر) انتفاخ الوجه اي السمنة الكاذبة.. لذلك ينصح بعدم .استعمالها دون ارشاد طبي , سلامات..  

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

دكتور انا باخذ علكة النيكوتين للتنحيف لانها تساعد سد الشهية .. هل تضرني اذا تناولت واحدة باليوم ؟؟ و هل...

الآثار الجانبية لعلكة النيكوتين .قد تؤدي إلى تلف الأسنان المركبة والتركيبات السنية. ومن الاثار الجانبية أيضا تهيج في الفم عند المضغ وهوتهيج مؤقت ينتهي بانتهاء نسبة النيكوتين في العلكة , تقرحات بالفم, آلام بالفكين, فرط إفراز اللعاب, الصداع, تلبك المعدة. ويجب اخبار الطبيب قبل البدء في العلاج عن أي مرض يعاني منه المريض مثل أمراض القلب السكري, آلام الصدر المتكررة, مشاكل في الأسنان والفكين.سلامات

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

ما رأيكم في شرب الماء الدافئ قبل الفطور ب-45 دقيقة أو ساعة علماً انني أعاني من ألم في المعدة، وما...

أود الإشارة بداية إلى ضرورة مراجعة الطبيب حول ألم المعدة الذي تعانين منه، فقد يكون ناجمًا عن مشكلة صحية تتطلب الخضوع للعلاج المناسب قبل تطور المضاعفات الصحية، مثل جرثومة المعدة، والقرحة الهضمية.

 

أما بالنسبة للمشاكل الصحية التي يعالجها شرب الماء الدافئ على الريق فإنه لا يوجد دليل علمي مثبت حول فوائد شرب الماء صباحًا على الريق، ولكن قد يساهم في الآتي:

أود لفت انتباهك أن شرب الماء الدافئ على الريق يجب أن لا يتبع كطريقة علاجية، وفي حال المعاناة من أي من المشاكل الصحية تجدر مراجعة الطبيب لتشخيص المشكلة الصحية وتقدير العلاج المناسب.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 18

في الطب العام

لكن أيضاً ممكن ان يكون بسبب الأفراط في تناول بنادول اكسترا ولكن قرأت الآثار الجانبية لهذا الدواء ولم يوجد كذلك...

على كل الأحوال أنت بحاجة إلى خطة لتنظيف جسمك من آثار الدواء والسموم وكذلك معالجة الصداع طبيعيا وبدون مسكنات. نستطيع مساعدتك  بشكل طبيعي إن شاء الله، ومبدئيا الحجامة ستساعدك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه