انا عشرين احس بالم في فم المعده يوقظني من النوماشد من الم الجوع ويستمر

انا عشرين احس بالم في فم المعده يوقظني من النوماشد من الم الجوع ويستمر
icon 2 سبتمبر 2015
icon 2117
السلام عليكم انا عمري عشرين سنه احس بألم في فم المعده يوقظني من النوماشد من الم الجوع ويستمر معي بعد الاستيقاظ مابين نصف ساعه الى ساعه ولاكنه ليس جوع او عطش.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا في الغالب سببه الارتجاع المريئي. يجب التقليل من الاكل الدهني والقهوة والشاي والشوكولاتة. ويجب تخفيف الوزن وعدم اكل شيء لمدة 3 ساعات قبل النوم. وابدأ في أخذ دواء مضاد للحموضة من الصيدلية. اذا لم تتحسن في خلال اسبوع او اسبوعين يجب المراجعة للفحص. 0 2015-09-03 13:08:18
الدكتور باسم مرقص
الدكتور باسم مرقص
جراحة عامة
هذا في الغالب سببه الارتجاع المريئي. يجب التقليل من الاكل الدهني والقهوة والشاي والشوكولاتة. ويجب تخفيف الوزن وعدم اكل شيء لمدة 3 ساعات قبل النوم. وابدأ في أخذ دواء مضاد للحموضة من الصيدلية. اذا لم تتحسن في خلال اسبوع او اسبوعين يجب المراجعة للفحص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

السلام عليكم من فترة سنه ونصف وانا اعاني من مشكله في المعده وهو اسهال دائما ينقطع لساعات فقط او ليوم...

السؤال غير مكتمل و لكن الاسهال أكثر من اسبوعين يعنى أنه اسهال مزمن و يجب العرض على طبيب الجهاز الهضمى لعمل الفحوصات اللازمة و هى تحليل براز و مزرعة و قد يحتاج الأمر لعمل منظار قولونى .. برجاء الاهتمام و نتمنى لك الشفاء ..

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من الم حارق في اعلى المعدة تحت عظمة القص الالم يبدأ بعد الاكل بساعة ونصف الى ساعتين لكن بعد...

عزيزي عوارضك تدل على احتمال وجود قرحة في المعدة ارجو ان تستشير طبيب لانك ممكن ان تكون بحاجة الى فحوصات معينة لتأكيد التشخيص ولكي تبدأ العلاج الصحيح

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

السلام عليكم .. لدي ألم براس المعده تحت القفص الصدري يأتيني فقط عند اول ساعه من نومي واستيقظ من الالم...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ربما أنك تعاني من التهاب المعدة أو التهاب المرارة ولكن توجد أسباب أخرى، عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية للفحص السريري وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم المعالجة.

سؤال من ذكر سنة 32

في أمراض الجهاز الهضمي

اشعر احيانا ب الم في خلف رأسي ويتكرر كثير في هذي الايام من الجهه اليسرى غالبا واعاني من الم احيانا...

يُطلب منك عمل اشعه صوتيه للبطن مع عمل بعض التحاليل الدمويه الروتينيه كجزء من فحص عام واعتقد ماتشكو منه له سبب نفسي كالقلق وغيره وهذا مابسبب تشنج بالكولون لكن قبل الخوض بهكذا تشخيص يلزم عمل الاجراءات التي طلبتها وبعدين بيصير خير باذن الله.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

انا فتاة عمري 20 سنة غير متزوجة لدي احسا س بالغثيان بعد الاكل يستمر تقريبا 4 ساعات مصحوب ب امساك...

الغثيان وحرقة المعدة الذي يتبع تناول الطعام يكون على الاغلب سببه وجود قلرحة في جدار المعدة القرحة تسببها الجرثومة الحلزونية وهي منتشرة عند اغلب الناس المصابين بقرحة المعدة وعلاجه سهل يرجى مراجعة اخصائي جهاز هضمي باطني لعمل تنظير للمعدة وتحديد مكان القرحة وتاكيدها وايضا للتاكد ما اذا كانت القرحة مصحوبة بارتداد مريئي ام لا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه