لدي مغص كذلك المصاحب للاسهال لكن بلا اسهال.. عندما يتالم البطن الاحظ الم شديد في القدم! ما العلاقة بينهما؟ وهل المغص بسبب القولون؟

icon 27 نوفمبر 2014
icon 3752
لدي مغص كذلك المصاحب للاسهال لكن بلا اسهال.. عندما يتالم البطن الاحظ الم شديد في القدم! ما العلاقة بينهما؟ وهل المغص بسبب القولون؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يكون سبب آلامك عائد إلى القولون وربما لأسباب أخرى كالانزلاق الغضرفي في فقرات الظهر، ولعل هذا يفسرالشعور بالألم في القدم. عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية للفحص الطبي مجددا وإجراء ما يلزم من فحوصات والمعالجة. 2 2014-12-31 20:51:42
الدكتور محمد ابو الهيجاء
الدكتور محمد ابو الهيجاء
باطنية
ربما يكون سبب آلامك عائد إلى القولون وربما لأسباب أخرى كالانزلاق الغضرفي في فقرات الظهر، ولعل هذا يفسرالشعور بالألم في القدم. عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية للفحص الطبي مجددا وإجراء ما يلزم من فحوصات والمعالجة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من أنثى سنة 22

في أمراض الجهاز الهضمي

اسهال شديد منذ ٤ ايام، دم بسيط جدا في البراز ، ديدان في البراز، الم اسفل البطن كالم الدورة عند...

وجود ديدان صريحه بالبراز ام بالفحص المجهري للبراز يستلزم علاج سريع ويجب ان يكون فعالا بمعنى يمكن لك تناول دواء Mebendazole هذا اسم الدواء العلمي ويمكن تناوله حبه مساء وصباحا بعد الطعام لمده ٣ ايام متتاليه ولكن يجب اعادته بنفس الطريقه بعد ٣ اسابيع.٧ ولامانع بعدها من التحدث الينا .

سؤال من ذكر سنة 46

في أمراض الجهاز الهضمي

‎الم مستمر في البطن خاصة في الجانب الايسر واصوات قرقرة وتجشؤ مع وجود غازات وانتفاخ،، التبرز ما بين امساك واسهال...

اذا كانت الاعراض مزمنه يعنى بدايتها اكتر من ٦ اشهر فالتشخيص غالبا : متلازمة القولون المتهيج ( قولون عصبى ) ضرورى ضبط الاكل يعى الاقلال من البقوليات ( البصل والتوم والقرنبيط والبروكلى والكرنب ) والمشروبات الغازيه واللبان الكاندى ( البمبونى ) الصلب و الالبان وعدم الاكثار من بعض الفواكه مثل التفاح والخوخ مع تناول مضادات حيويه تساعد على نمو البكتريا النافعه مع ادويه مضادات التقلصات .

سؤال من ذكر سنة 25

في أمراض الجهاز الهضمي

دكتور دلوقتي هناك تشابه كبير في الاعراض بين سرطان القولولون المستقيم الشرج علي ما قرءت عنهم وحدث معي اعراض الامساك...

لا الورم تشخيصه بيكون بتحاليل و منظار مش بالاعراض ابدا لو شاكك ممكن نعمل تحليل دم خفي بالبراز و منظار قولوني لقطع الشك باليقين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه