آلم في احد الاضلاع الرجاء الافادة و

آلم في احد الاضلاع الرجاء الافادة و
icon 25 مارس 2016
icon 1299
آلم في احد الاضلاع الرجاء الافادة و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ارجو توضيح التاريخ المرضي 1 2016-03-25 21:25:40
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ارجو توضيح التاريخ المرضي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

هذه المرة الثانية التي أسأل فيها و لا أجد الرد أرجوكم أمي تعاني من ألم حاد في الذراع اليمنى بالقرب...

هناك عدة احتمالات لهذا الالم. 1- اذا كانت تعاني من الم منتشر بين الكتفين وواصل الى الرقبة ويسبب الصداع والم كتف وذراع فالسبب هو شد عضلي والعلاج يكون بستخدام . kitoprofen gel 2.5% ثلاث مران باليوم paracitamol 500 mg. tab مرتين باليوم. indonthacin 25 mg. cap مرتين بعد الطعام. اما في حال كان الام منتشر من الرقبة ال ىكامل الطرف العلوي الايمن مع الوخز والثقل والتنميل. فسيكون السبب انضغاط جذور عصبية فلابد من مراجعة طبيب فقرات لتحديد مكان انضغاط الفقرات او النخاع الشوكي وسيطلب منكم تصوير MRI او اشعة بسيطة لتحديد المشكلة ووصف العلاج المناسب. شكرا لكم على ثقتكم. مع تمنياتي لكم بالصحة والعافية.

ما سبب الم الظهر العلوي عند احد الكتفين ارجو الاجابه

قد يكون السبب ١- من أصل عظمي، يعني ورم، رثي، رضح، التهاب، إنتان، ٢- من أصل عضلي مثل الوثئ والشد، وحمل الأثقال أو البرد،٣- من المفاصل والأربطة مثل الخراب الغضروفي في المفصل ، أو الشد والتمزق في الأربطة.٤- من أصل عصبي مثل التهاب الأعصاب الطرفية أو الضفيرات العصبية، أو الرضح.

السلام عليكم و شكرا على الجهود المبذولة... سؤالي هو: أن لدي زوجتي مشكلة في الحوض و التي تتمثل في تندب...

هذا التناظر بين الجهة اليمنى واليسرى من الحوض قد يكون بسبب ميلان في الظهر بحيث يبدو بروز احدى الجهتين بشكل ملحوظ واكبر او بسبب وجود كيس دهني في الجهة البارزة او التهاب محفظة النتوء العظمي الخارجي للفخذ واحيانا بسبب اصابة عصب وترهل جهة عن الاخرى , ينصح عمل صورة اشعة للحوض ومراجعة جراح عظام

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه