لدي انحراف في احد عيناي.. تنحرف عيني عندما اطيل النظر لشي او شخص.. او شي بعيد.. واريد الذهاب لدكتور للعلاج.. اريد ان اسال كم المدة المتوقعة لذهاب الانحراف؟

icon 12 ديسمبر 2018
icon 5728
لدي انحراف في احد عيناي.. تنحرف عيني عندما اطيل النظر لشي او شخص.. او شي بعيد.. واريد الذهاب لدكتور للعلاج.. اريد ان اسال كم المدة المتوقعة لذهاب الانحراف؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا كان نظر العين سليم عندها العلاج يكون بعملية جراحية للحول 0 2018-12-13 19:36:30
الدكتور محمد صافي
الدكتور محمد صافي
طب عيون
اذا كان نظر العين سليم عندها العلاج يكون بعملية جراحية للحول
السلام عليكم, إذا كان المقصود بالانحراف هو الحول فإنك تعاني من مشكلة في عضلات العين التي تتحكم بحركات العين, بالنسبة لعمرك فانك بحاجة لفحص دقيق و ثم تحديد كمية الحول لمعرفة افضل علاج, ممكن ان يكون العلاج تدريبات خاصة للعين و ممكن ان تكون نظارات و ممكن ان تكون عملية, لذا يرجى مراجعة الطبيب. هذا الحول يبقى موجود عادة الا اذا تم تعديله بعملية. 0 2018-12-13 12:59:19
الدكتور شادي محمد السرحان
الدكتور شادي محمد السرحان
طب عيون
السلام عليكم, إذا كان المقصود بالانحراف هو الحول فإنك تعاني من مشكلة في عضلات العين التي تتحكم بحركات العين, بالنسبة لعمرك فانك بحاجة لفحص دقيق و ثم تحديد كمية الحول لمعرفة افضل علاج, ممكن ان يكون العلاج تدريبات خاصة للعين و ممكن ان تكون نظارات و ممكن ان تكون عملية, لذا يرجى مراجعة الطبيب. هذا الحول يبقى موجود عادة الا اذا تم تعديله بعملية.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

ابنتي عمرها 10سنوات عندما تاكل تنحرف عينها اليسار بدات المشكلة معها منذ كانت في الثالثه من عمرها ارجو الاجابة

icon 6 يوليو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بامراض العيون

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه