ما هي اعراض جحوظ العين؟

icon 10 نوفمبر 2016
icon 2311
ما هي اعراض جحوظ العين؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بكل بساطة هي تبارز كرة العين عن الحد الطبيعي ..وتبدو بحالة حملقة ..قد تكون دون اعراض وقد.تترافق مع اعراض جفاف وحكة واحميرار ودماع وتحدد حركة العين وتبدل اتجاهها في الحالات الشديدة ..من اهم الاسباب هو سوء وظيفة الغدة الدرقية . 1 2016-11-10 19:02:41
الدكتور محمد معتز العكاري
الدكتور محمد معتز العكاري
طب عيون
بكل بساطة هي تبارز كرة العين عن الحد الطبيعي ..وتبدو بحالة حملقة ..قد تكون دون اعراض وقد.تترافق مع اعراض جفاف وحكة واحميرار ودماع وتحدد حركة العين وتبدل اتجاهها في الحالات الشديدة ..من اهم الاسباب هو سوء وظيفة الغدة الدرقية .
جفاف العين خاصة عند النوم حيث تبقى العين شبه مغلقة مما يؤدي الى نشاف القرنية 1 2016-11-10 18:04:14
الدكتور محمد صافي
الدكتور محمد صافي
طب عيون
جفاف العين خاصة عند النوم حيث تبقى العين شبه مغلقة مما يؤدي الى نشاف القرنية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بامراض العيون

سؤال من أنثى سنة

في امراض العيون

ما هو سبب تكون الغدة في جفن العين

أصلا يوجد في جفن العين غدة رئيسية وغددفرعياتلافراز الدمع الذي يعمل على ترطيب العين ويقتل الجراثيم ويذيب المواد والأجسام الغريبة فيمكن ان تلتهب ويكبر حجمها اما على السطح الخارجي للجفن فتوجدالغدد العرقية والغدد الدهنية التي قد نلتهب ايضا وكبر حجمها..

سؤال من ذكر سنة

في امراض العيون

ما هي أسباب ضغط العين

"""ارتفاع ضغط العين هو مرض يصيب العين يبأ عندما يرتفع الضغط داخل مقلة العين ويمكن أن يؤثر على العصب البصري ، ويحدث بسبب انغلاق أماكن تصريف السؤائل داخل العين فيقل خروجها من العين وتتجمع داخلها فيرتفع الضغط ، العوامل التي تساعد على ظهور الجلوكوما أو ضغط العين هي تقدم المر والوراثة وبعض الأمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم "

سؤال من ذكر سنة 32

في امراض العيون

اعاني من جحوظ بالعينين و Blepharitis وارتخاء بجفن العين اليسري تحليل الغدة الدرقية سليم يوجد ضعف نظر لكن بسيط ما...

لا بد من الفحص لتحديد السبب للعلاج الأنسب الذي يتضمن مرهم تركيبة توبراميسين مع كورتيزون و قطرات خاصة بالجفاف. كما يجب فحص العصب البصري للتأطد من عدم تأثره بالجحوظ.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه