الحركه ٢٣% كم يجب يكون العدد المناسب لهذه الحركه بعيدا عن تحسين الحركه العدد كم يكون ليكون طبيعي التحليل ٤٠ مليون - علما اني مداوم على التغذيه المتوزنه و الرياضه اتمنى تردو؟

icon 5 مايو 2017
icon 511
الحركه ٢٣% كم يجب يكون العدد المناسب لهذه الحركه بعيدا عن تحسين الحركه العدد كم يكون ليكون طبيعي التحليل ٤٠ مليون - علما اني مداوم على التغذيه المتوزنه و الرياضه اتمنى تردو؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

40% فى الساعه الاولى للحركه السريعه A او 50% A+b 0 2017-05-10 23:41:47
الدكتور ايهاب عجايبى
الدكتور ايهاب عجايبى
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
40% فى الساعه الاولى للحركه السريعه A او 50% A+b

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

هذه المره الرابعه أسأل لا أحد يجاوب لا أعرف أن كان معتمد .. تحليل المني العدد 35 الحركه 10 بالميه...

إذا كان عمرك 18 سنة ولست متزوجاً فلماذا تعمل تحليل للسائل المنوي أصلا ؟ ولماذا تأخذ علاجاً لمشكلة لم تقع بعد . انس الموضوع واهتم بدراستك ومستقبلك ، وإذا تزوجت ثم تأخر الانجاب فعندئذ اعمل تحليل للسائل المنوي ، واذا كان هنالك ضعف اعطيناك علاجاً .

السلام عليكم . سؤال . عدد الحيوانات المنويه الاجماليه ١٢٠ مليون ونسبه الحركه ٢٥% . هل هناك فرصه للحمل الطبيعي...

اذا كان العدد الاجمالي 120 مليون فهو عدد جيد جدا ونسبه الحركه اعلي من 25 %في الساعه الاولي فهي نسبه مقبوله وكلما زاد العدد وزادات الحركه او نسبه الحيوانات المنويه النشطه او السريعه كان هناك فرص اعلي في الحمل باذن الله وهناك ايضا عوامل اخري تزيد او تقلل من فرص الحمل عند الرجل وعند المراءة علي حدا سواء.

عملت تحليل للسائل المنوي الحركه جيده بس طلع انو العدد قليل العدد 7مليون وقالو لازم يكون١٥ مليون عشان تزيد فرص...

إغلب الاحيان يكون السبب غير معروف . ولكن يجب استبعاد الالتهابات وكذلك دوالي الخصية . وهل حجم الخصيتين طبيعي او صغير !! ايا كان السبب يمكن ان تستفيد من الادوية التي تساعد على تنشيط الخصيتين مثل كلوموفين و تاموكسفين وبعض المكملات الغذائية .

السلام عليكم اريد ان اسأل عن فحص للسائل المنوي العدد 5 مليون /مل العدد الاجمالي 25 مليون اللزوجه 20m الشكل...

يمكم المحاولة بتناول الدواء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات. جرب سنة، وبعدها يمكن عمل فحص جديد أو يمكن اللجوء إلى التلقيح الاصطناعي.

الحيوانات المنويه 75 مليون ونسبة الحركه 30% واجريت فحص سونار للخصيه والحمد لله ما فيه دوالي ولا اي مشكله وقد...

غذاء الملكات مفيد للحيوانات المنويه وحركتها ولكن يجب التاكد من عدم وجود اسباب اخري لضعف الحركه .فيجب اجراء الفحوصات الخاصه بوجود التهابات وصديد بالمني نسبه الهرمونات الذكوريه دوالي الخصيه الادويه التي يتعطاها المريض ووجود اجسام مضاده للحيونات المنويه بالمني او الدم قبل الاعتماد علي القويات فقط

السلام عليكم هذا سابع مره أسأل ولا أحد يرد تحليلي المنوي العدد 35 مليون الحركه . أ 10 بالميه الحركه...

تحليلك يبين خلل في حركه الحيوانات المنويه . يرجى اجراء سونار ملون للخصيه للتاكد من عدم وجود دوالي الخصيه. واذا كانت طبيعيه فيحتاج الى فيتامينات مثل فيتامين B مع سلينيوم

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه