عندي تورم في فتحت الشرج الوجع يروح ويرجع

icon 10 فبراير 2015
icon 1401
عندي تورم في فتحت الشرج الوجع يروح ويرجع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه ناتجه عن بواسير 1 2015-02-12 06:06:14
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذه ناتجه عن بواسير

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

عندى انتفاخ قريب من فتحه الشرج ظهر هذا الانتفاخ تحت فتحه الشرج بحوالي 1 سم لا اعرف ما سببه و...

إن وجود انتفاخ قريب من فتحة الشرج أي تحت فتحة الشرج بحوالي 1 سم يسمى الخراج الشرجي، وهو عبارة عن تجمع للقيح بالقرب من فتحة الشرج. ويوجد العديد من أنواع الخراج الشرجي وأشهرها الانتفاخ أو التورم المؤلم الذي يشبه الدمل بالقرب من فتحة الشرج ويكون أحمر اللون ودافئ عند لمسه. وقد يعود الانتفاخ القريب من فتحة الشرج أو الخراج الشرجي لأحد الأسباب التالية:

  • الشق الشرجي.
  • الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً.
  • حصول انسداد في الغدد الشرجية.

ينصح بزيارة الطبيب المختص بالجراحة العامة لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد العلاج اللازم، حيث قد يشمل علاج الانتفاخ القريب من فتحة الشرج عمل تخدير موضعي في المنطقة وتصريف الخراج إن وجد مع الأدوية المسكنة للألم والمضادات الحيوية المناسبة في بعض الحالات.

للمزيد:

المرجع:

عندي الم شديد في الفرج ويزداد عند دخول الحمام كل بعد فتر يرجع الالم تاني ويطول يمكن يجلس اسبوع او...

الالتهابات المهلبية عند الفتيات البالغات هى نفسها عند المتزوجة يكون هناك تغيير في لون الافرازات المهبلية بحيث تصبح الافرازات صفراء او خضراء او رمادية او بنية او بيضاء متجبنه يرافقها او لا رائحة كريهة ، حرقة عند التبول ،حكة و احمرار في الفرج و المهبل و قد يرافقها الم اسفل البطن يجب مراجعة الطبيبة النسائية لفحص المهبل و منه التعرف على نوع الالتهاب ( فطري , بكتيري او غيره ) اذا لم تعالج الالتهابات قد تؤثر على خصوبة الفتاة حيث ان بعض من انوع البكتيريا قد تتكاثر و تزداد في حال اهمالها فتتحول الى التهابات حوضية ( داخلية ) قد تسبب التصاقات و منه مشكلات في الخصوبة ..

عندي صغر في حجم الخصيه اليسري وفي اوقات يبقي عندي حرقان جامد في البول يصاحبه الم اسفل القضيب من فوق...

بالنسبة لصغر حجم الخصية ما بعرف إنت شو قصدك فيه يعني إنه هي فعلاً صغيرة كتير إلا أصغر من اليسار أصغر من اليمين يعني إنت ايه طبيب لحتى تقدر الحجم أنا بفضل حدا إذا اختصاصي يقدر هذا الحجم اثنين في مشان حرقة البول خاصةً إذا كانت بأول وآخر البول متل ما عم تحكي عم تتحسن على المي السخنة ايه فـ * غالباً هي إحتقان بروستات هي إحتقان بروستات لازم تتعالج عا هالأساس

لدي الم قوي مكان الحالبين مع البول طبيعي ولا يوجد حرقه تفتجئت بانتفاخ العضو الذكري من أسفل الحشفة وانتشار الألم...

لا يمكن الاجابه عن بعد عن هكذا وصف للاعراض...... عليك مراجعة اختصاصي المسالك البوليه وقبلها عليك عمل تحليل مخبري للبول ولبروتينات الدم على الاقل

عندي الم متمركز يمين السرة يزيد بالضغط عليه وكان عندي حرقه ودم في البول اخدت مضاد زالت الحرقه والدم لكن...

هذه منطقة بين القولون والمرارة . لابد من عمل أشعة صوتية للبطن . وإذا لم تظهر شيئا استشر اخصائي جهاز هضمي . قد تحتاج منظار للقولون .

معي مشكله في البطن جهة اليسار في الاسفل وهذي الاعراض من يومين اول شيء في البداية بدأ يجي لون البول...

هنناك اسباب مختلفة لهذا الألم . تحتاجين لعمل تحليل بول ودم لوظائف الكلى والاملاح . وكذلك عمل أشعة صوتية للبطن . تأكدي من عدم اصابتك بالامساك او عالجيه ان وجد .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه