هل الملح في البول يسبب بنزول حيوانات منوي مع البول وحرقة

icon 19 سبتمبر 2015
icon 3331
هل الملح في البول يسبب بنزول حيوانات منوي مع البول وحرقة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس هناك علاقة بين الأملاح في البول والسائل المنوي . لكن يبدو أنك غير متزوج وتتعرض لاحتقان فهذا قد يسبب خروج ساثل منوي مع البول .وقد يكون لديك التهاب في البروستاتا فعليك بالفحص عند اخصائي . 1 2015-09-20 09:02:11
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ليس هناك علاقة بين الأملاح في البول والسائل المنوي . لكن يبدو أنك غير متزوج وتتعرض لاحتقان فهذا قد يسبب خروج ساثل منوي مع البول .وقد يكون لديك التهاب في البروستاتا فعليك بالفحص عند اخصائي .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

منذ فترة أعاني من ظهوربعض نقط بول بعد التبول خروج المني بدون شهوة أو انتصاب ﻻ يوجد أي ألم أو...

يرجى اجراء فحص بول وراسب وخروج السائل بعد التبول فلا باس شرط الايكون حرقة بولية دائمة او حرارة جهازية ويجب عدم خروج مادة بيضاء عند الصباح

لدي حرقة شديده في البول وحرقة في نهاية فتحة الشرج وبعد التبول يسيل المني بشكل بسيط وعندما الصباح يكون اللباس...

يجب عمل تحليل للبول قبل وبعد التدليك لغدة البروستاتا مع عمل مزرعة لسائل البروستاتا.لأحتمال أن يكون سبب شكواك هو التهاب البروستاتا واحتقانها . وسيكون العلاج طبقا لنوع الألتهاب وهل هو بكتيرى أو لا بكتيرى ؟ .فاذا كان بكتيرى فيجب أخذ العلاج من المزرعة . واذا كان غير بكتيرى فيعالج بمضادات الألتهاب وجلسات الماء الساخن. وأنصح بممارسة الرياضة وعدم التعرض للأثارة . وللمتزوجين الأنتظام فى العلاقة الزوجية ( مع ارتداء الغلاف الواقى) لحين انتهاء الشكوى.

اعاني من خروج السائل المنوي بعد التبول وتقطع في البول

في الغالب اذا لم تكن متزوجا ان يكون عندك احتقان في البروستاتا ، وهذا لا يعتبر مرضا . ابتعد عن مواقع الاثارة . واذا غلبت الروم فتستطيع تخفيف الاحتقان بالعادة السرية ، حتى تتمكن من الزواج ، أعانك الله .

خروج سائل منوى اثناء التبول واحيانا بعد التبول .... وعند القذف اشعر بأحتباس المنى داخل القضيب .مع نزول شئ ضئيل...

خروج السائل المنوي أثناء البول قد يكون من إثارات سابقة، واحتباس المني قد يكون ناجم عن انسداد الممرات المنوية أو ارتداد المني، و هذه حالة جدية بحاجة لتشخيص دقيق وعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه