وكل وانتم ب مشكلتي خروج البول اعزكم على دفعات مع الشعور بعدم تفريغ الم

وكل وانتم ب مشكلتي خروج البول اعزكم على دفعات مع الشعور بعدم تفريغ الم
icon 16 يوليو 2015
icon 10222
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير مشكلتي خروج البول اعزكم الله على دفعات مع الشعور بعدم تفريغ المثانه وبعد التبول بدقايق يخرج قطرات من البول تبلل ملابسي الداخليه !!!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الأعراض تتفق ووجود أحتقان أو التهاب بالبروستاتا . أنصح بعمل تحليل للبول قبل وبعد التدليك للبروستاتا وعمل مزرعة لسائل البروستاتا. واذا لم يظهر ميكروب فيكون الألتهاب غير بكتيرى ويعالج بمضادات الألتهاب (مثل تريبسين&كيموتريبسين قرص 3 مرات يوميا ) .وقرص مضاد للتقلص ومنع تقطير البول مثل (فلافوكسات 200 ملج 3 مرات يوميا).أما اذا كان الألتهاب بكتيرى فيوخذ مع الأدوية السابقة المضاد الحيوى المناسب من المزرعة.ويفضل لأزالة الأحتقان عدم التعرض للأثارة وممارسة الرياضة والجلوس فى حمام ماء ساخن كل مساء (بشرط رفع الخصيتين عن الحرارة). 0 2015-07-16 13:46:37
الدكتور محمد حنفى يونس
الدكتور محمد حنفى يونس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذه الأعراض تتفق ووجود أحتقان أو التهاب بالبروستاتا . أنصح بعمل تحليل للبول قبل وبعد التدليك للبروستاتا وعمل مزرعة لسائل البروستاتا. واذا لم يظهر ميكروب فيكون الألتهاب غير بكتيرى ويعالج بمضادات الألتهاب (مثل تريبسين&كيموتريبسين قرص 3 مرات يوميا ) .وقرص مضاد للتقلص ومنع تقطير البول مثل (فلافوكسات 200 ملج 3 مرات يوميا).أما اذا كان الألتهاب بكتيرى فيوخذ مع الأدوية السابقة المضاد الحيوى المناسب من المزرعة.ويفضل لأزالة الأحتقان عدم التعرض للأثارة وممارسة الرياضة والجلوس فى حمام ماء ساخن كل مساء (بشرط رفع الخصيتين عن الحرارة).

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

السؤال : السلام عليكم ورحمة الله اعاني اغلب الوقت بخروج نقط من البول بعد انتهاء التبول والغسل حتى وان بالغت...

انصحك ان لا تلتفت ولا تعير انتباها لهذا الامر,,,,,,,وان لا يوسوس لك الشيطان انس الامر وستعود الامور الى افضل ما يكون ( هذا ان كان تحليل البول والزراعه طبيعين )

سلام عليكم عمري20 قبل يومين خروج مادة لزجة من القضيب تميل للصفار بعد التبول بدقائق لايوجد الم عند التبول وبعد...

طبيعى عند الإثارة والاحتقان يخرج بعض المنى ويرجى التعود عل الانقطاع الارادى للبول لتقوية عضلة الصمام البولى ثم اكماله

مرحبا عندي سلس بول اجد رائحة البول على ملابسي اشعر احيانا بنزول سائل من قضيبي سلس البول عندي قليل ولكن...

ربما تعاني من الهاب في المجاري البولية ، وعليك عمل التشخيص المناسب، مثل فحص البول واليوروديناميك، راجع اختصاصي مسالك بولية.

السلام عليكم،عندي اصفرار بالمني وحرقة قوية اثناء خروجه،واشعر باحتقان في البول عند راس القضيب،احيانا يخرج مع البول اشياء لزجة شفافة...

يمكنك عمل زراعه مخبريه للسائل المنوي للتاكد من عدم وجود التهابات....... وعلى ضوء النتيجه يتم العلاج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه