اذا اخذت نفس عميييق احس بالم بالكلية الاولى يمتد الى الكلية الثانيه يعني احس بامتداد الالم على شكل خط مستقيم عرضي يبدأ من الكلية الاولى الى الكلية الثانيه ... وشكرا على وقتكم.. لا اعرف اين اصنف هذا السؤال سامحوني ان اخطأت ولكن صنفته من الامراض الباطنيه.

icon 19 يونيو 2012
icon 42892
اذا اخذت نفس عميييق احس بالم بالكلية الاولى يمتد الى الكلية الثانيه يعني احس بامتداد الالم على شكل خط مستقيم عرضي يبدأ من الكلية الاولى الى الكلية الثانيه ... وشكرا على وقتكم.. لا اعرف اين اصنف هذا السؤال سامحوني ان اخطأت ولكن صنفته من الامراض الباطنيه.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غالبا ما يكون سبب آلام المتعلقة بالتنفس هي بسبب آلام روماتيزمية بعضلات القفص الصدري، ولذا تشعر بألم شديد عند أخذ نفس عميق، ولعل ذلك يكون بسبب تعرضك لتيار هواء بارد لانه لا يجب ان يكون هناك علاقة بالم في الكلية نفسها عند التنفس العميث على كل الاحوال يكفيك تناول حبوب فولتارين 50 مج حبة 3 مرات يوميا وكذا أولفين جيل لدهان مكان الألم، وإذا ما استمرت هذه الأعراض بعد 5 أيام من تناول الدواء فعليك أ عرض نفسك على طبيب . 4 2012-06-19 23:18:47
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
غالبا ما يكون سبب آلام المتعلقة بالتنفس هي بسبب آلام روماتيزمية بعضلات القفص الصدري، ولذا تشعر بألم شديد عند أخذ نفس عميق، ولعل ذلك يكون بسبب تعرضك لتيار هواء بارد لانه لا يجب ان يكون هناك علاقة بالم في الكلية نفسها عند التنفس العميث على كل الاحوال يكفيك تناول حبوب فولتارين 50 مج حبة 3 مرات يوميا وكذا أولفين جيل لدهان مكان الألم، وإذا ما استمرت هذه الأعراض بعد 5 أيام من تناول الدواء فعليك أ عرض نفسك على طبيب .

تعليقات الزائرين

زائر زائر

اشعر بالم عند اخذ نفس عميق في الكليه اليمنى فقط وأشعر بوجع عند حركة التواء الظهر من الناحيه اليمنى

icon 7 أغسطس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم اعزائي الاطباء المحترمون قبل ثلاث سنوات كنت انظف المراوح وكنت على كرسي فلما نزلت بقوة حسيت بالم بالجانب...

أظن انه من الافضل ان تذهب لطبيب عظام لكي يتفحص لك العمود الفقري طالما ان الموضوع منذ 3 سنوات وبدأ بحركة معينة من جسمك ولم ينتهي الالم ، يجب فحصك سريريا لمعرفة السبب الذي يمكن ان يكون ضغط بي الفقرات في العمود الفقري

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

اعاني من ورم او كتلة لا اعلم بالضبط صغيرة في منطقة البطن ملمسها صلب ولكن تتحرك اذا حركتها اعاني من...

لم تحددي موقعها بالضبط، ولكن حركتها تنبئ بأنها في الغالب ورم دهني ، ويمكن استئصاله بدون مشاكل، ولكن الأفضل مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق وتحديد العلاج المناسب.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجي عمره ٣٣ سنه عانى مرتين من الم في جنبه مره في اليمين ومره في...

تفادي الاملاح ان أملاح الأوكسالات تكثر في المانجو والطماطم والفراولة، أما أملاح اليورات فتكثر في البروتينات الحيوانية والنباتية، ولذلك ينصح بالاعتدال أو التقليل من هذه الأطعمة، كما ينصح بكثرة تناول الماء الذي يؤدي إلى إذابة الأملاح، ويمكن تناول فوار يورى سلفين لأملاح اليورات وفوار إبيماج لأملاح الأوكسالات، وإذا زادت أملاح اليورات وحمض اليوريك في الدم فيمكن تناول أقراص زيلوريك. لحم الدجاج، السمك النهري، السمك البحري، البيض، الحليب والأجبان، الشاي، المشروبات الغازية، تحتوي على حمض البوليك، ولذلك يفضل الإقلال منها عند مرضى الحصوات، كما يفضل التقليل من الجوز والفستق،

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم. مجهود أكثر من رأىع. لا أعرف م هو مرضي بالضبط قد يكون غريب لا أعرف .. أولا من...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ربما أنك تعانين من القولون العصبي وهناك أسباب أخرى، عليك باستشارة أخصائي أمراض باطنية للفحص السريري وعمل الفحوصات الطبية اللازمة، ومن ثم المعالجة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه