من فترة شهرين اجريت عملية انحراف الوتيرة و الآن عاد لي ضيق التنفس و نظرت الى انفي و رايته عاد كالسابق هل من الممكن ان يكون عاد انحراف الوتيرة؟

icon 12 أكتوبر 2015
icon 14407
من فترة شهرين اجريت عملية انحراف الوتيرة و الآن عاد لي ضيق التنفس و نظرت الى انفي و رايته عاد كالسابق هل من الممكن ان يكون عاد انحراف الوتيرة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انحراف الوتيرة ممكن ان يعود بعد العملية اذا تعرض المريض لشدة (ضربة) على الانف. شكل الانف الخارجي يتغير بعد التجميل وليس بعد عملية انحراف الوتيرة لذلك الشكل ليس مقياس للعملية. اتوقع حدوث التهاب في الانف او الجيوب الانفية مما يسبب رجوع الانسداد. انصح بالرجوع الى الجراح الذي اجرى العملية للتأكد. 1 2015-10-12 17:39:22
الدكتور علي الحمد
الدكتور علي الحمد
الأنف والاذن والحنجرة
انحراف الوتيرة ممكن ان يعود بعد العملية اذا تعرض المريض لشدة (ضربة) على الانف. شكل الانف الخارجي يتغير بعد التجميل وليس بعد عملية انحراف الوتيرة لذلك الشكل ليس مقياس للعملية. اتوقع حدوث التهاب في الانف او الجيوب الانفية مما يسبب رجوع الانسداد. انصح بالرجوع الى الجراح الذي اجرى العملية للتأكد.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عملت عملية تجميل من٦شهور لانه كان عندي انحراف شديد من بعد العملية لاحظت انه لسا في انحراف وكتير زاد لما اضحك وابتسم بصير منظر انفي مو حلو شو السبب ؟

icon 11 ديسمبر 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأنف، أذن وحنجرة

سؤال من أنثى سنة

في أنف، أذن وحنجرة

اجريت عملية الحاجز الانفي قبل 8 شهور، عند استيقاظي من النوم انفي يبدو كبيرا و اشعر ان شكل انفي تغير...

يعتمد الموضوع على التفاصيل التقنية للعملية عموما الانف يحتاج ٦ أشهر إلى سنة ليصل لشكلة النهائي والدراسات الأخيرة أظهرت انة أحيانا تحتاج ل٦ سنوات لعودة الانف لشكلة.اما اذا تضمنت العملية الغضاريف المدعمة لارنبة الانف فقد يكون التغير دائم

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه