اريد ان ابدأ نظام نباتي هل استطيع ان اخذ متمم غذائي فيتامين ب 12 ميكوبالامين كبسولات 500مكغ وماهي الكمية اليومية المسموح بها
إجابات الأطباء على السؤال
لماذا النظام النباتي ؟؟ ب12 هو فقط احد المغذيات التي قد يحدث فيها نقص في حال إتباع هكذا نظام . 0 2019-03-18 07:41:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
إذا كان النظام الغذائي تحت إشراف متخصص والحالة الصحية كويسة لا يفضل تناول مكمل غذائي 0 2019-03-17 14:37:38
الدكتور محمد خيري
تغذية