ابغى اسال عن ماهي الوجبات او الاكلات الموصى بها للحصول على لياقة بدنية
السلام عليكم أبغى أسأل عن ماهي الوجبات أو الأكلات الموصى بها للحصول على لياقة بدنية مثالية* وأيضاً الأكلات اللازم تجنّبها حتى لا تؤثّر على اللياقة. ** مثل لياقة لاعبين الكرة
إجابات الأطباء على السؤال
اولا البعد تماما عن الفاست فوود والغازات والتقليل من القهوة والشاي والتقليل من الحلويات والبعد عن الاكلات المقلية في الزيت الإكثار من الخضروات والفواكه الطازجه 0 2017-09-25 20:39:44
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية