ابغى وجبة او طعام محدد فيه ٣٠جرام من النشويات لا ولا اقل الرددد و
السلام عليك ابغى وجبة او طعام محدد فيه ٣٠جرام من النشويات لااكثر ولا اقل ارجو الرددد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
شريحة توست مع ملعقة كبيرة عسل أو مربى 1 2015-06-01 20:24:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
شريحة توست مع ملعقة كبيرة عسل أو مربى