ابنتي تعاني من فقدان الشهية وضعف فالوزن عمرها وعشرة اشهر ممكن علاج لزي
ابنتي تعاني من فقدان الشهية وضعف فالوزن عمرها سنة وعشرة اشهر ممكن علاج لزيادة فالوزن وفتح الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول ادوية عموما و ابنتك صغيرة عليكي معرفة الاكلات التي تشتهيها و تقديمها لها حتى تنتظم في الاكل بعد ذلك يمكنك ادخال ما تشائين من المأكولات. المعلبات و السكريات تقلل من الشهية لذلك عليكي التقليل منها. و يمكنك ايضا المتابعة مع طبيبها 2 2017-06-16 17:46:45
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية