ابنتي سنوات ها حساسية الغلوتين مند سنتين لكن شهيتها ضعيفة وتعاني من ان
السلام عليكم ابنتي 4سنوات ولديها حساسية الغلوتين مند سنتين لكن شهيتها ضعيفة وتعاني من انيميا.وهل الشاي الأخضر به غلوتين
إجابات الأطباء على السؤال
مع البعد عن مصادر الجلوتين القمح والشعير والشوفان والحذر من البقوليات والمكسرات 0 2017-10-18 20:15:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عصير الشمندر 0 2017-10-18 20:14:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عصير الشمندر
عصير البرتقال 0 2017-10-18 20:14:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عصير البرتقال
عليك بالتمر والتين الجاف والمشمش والزبيب بانتظام 0 2017-10-18 20:14:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الشاي الأخضر ليس به جلوتين ولكن سيقلل شهيتها أكثر 0 2017-10-18 20:13:39
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية