ابنتي طالبة واريد اغذية او اي شي ليبقى تفكيرها نشط وذاكرتها قوية
السلام عليكم ابنتي طالبة واريد اغذية او اي شي ليبقى تفكيرها نشط وذاكرتها قوية
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم -اعتماد الوجبات الخفيفة المتعددة بدلا من الوجبات الدسمة التي تؤدي الى الشعور بالخمول -لمواظبة على تناول وجبة الفطور لأنها تمد الجسم بالطاقة بعد فترة من النوم الطويل ، مع الحرص على أن تكون الوجبة خفيفة كسندويشة لبنة او زيت وزعتر والابتعاد عن الوجبات الثقيلة كالحمص والفول والفلافل -تناول عصائر و فاكهة وخضار تحتوي على فيتامين سي -تجنب المشروبات التي تحتوي على الكافيين كمشروبات الطاقة والقهوة والشاي لأن الافراط في تناولها يزيد معدل ضربات القلب و تدر البول -تناول المكسرات والشوكلاتة والميرمية المنقوعة بالماء المغلي والأسماك تساعد على تقوي الذاكرة ولكن يجب الاعتدال حتى لا يزيد الوزن 1 2015-01-17 15:09:54
أخصائية تغذية نورا النجار
تغذية
التوت والتوت البري سمك السلمون الباذنجان البصل: 3 2015-01-16 10:50:02
الدكتور عزت احمد
طوارىء