ابنتي ووزنها وطولها هل هي تعاني من السمنة او لا ولو تعاني من السمنة فم
ابنتي 12ووزنها 58 وطولها 150 هل هي تعاني من السمنة او لا ولو تعاني من السمنة فما الوزن المثالي لها
إجابات الأطباء على السؤال
تعاني من سمنة من الدرجة الأولى وتحتاج متابعة دقيقة من متخصص في مجال التغذية عشان مرحلة النمو 0 2018-10-13 22:19:42
الدكتور محمد خيري
تغذية
نعم إبنتك تعاني من الوزن الزائد، الوزن المنصوح لعمرها و طولها 41 كغم (المثالي) إلى 45 كغم (الأقصى)
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية