ابي شي يسمن الجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة السعرات الحرارية من الطعام وخاصة النشويات كالخبز والارز، وتناول مكملات غذائية بعد سؤال الصيدلاني، وتكون بين الوجبات. 0 2015-04-19 07:03:34
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية