اتبعت حمية تبع السكري بعد شهرين نزلت الدوره وزاد وزني ومانزل حتى لما خلصت الدوره شنو سبب ثبات الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
في عندك أمراض؟ ؟ ثبات الوزن بس توصلي لمرحلة ما بدك حميه جديده 0 2017-02-19 08:13:09
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية