اتناول السكر الدايت خمس سنوات و لا استطيع التوقف عنه رغم خطورته و لكنى
اتناول السكر الدايت منذ خمس سنوات و لا استطيع التوقف عنه رغم خطورته و لكنى لا استطيع هل من ضرر؟
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد محليات طبيعيه مصنوعه من عشبه ستيفيا وهي متوفره بالاسواق و مامونه اكثر من المحليات الصناعيه 0 2017-02-09 13:38:38
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
اختاري الانواع التي لا تحتوي علي مادة الاسبرتام ولا تفرطي في الاستخدام.. 0 2017-01-31 22:29:30
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
نعم يوجد ضرر من كثرة استعمال سكر الدايت لذلك يفضل استعماله باعتدال. 0 2017-01-14 07:49:18
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية