مرحبا، احب اعرف احتياجي من السعرات الحرارية علما اني ذكر 16 سنة طولي 176 ووزني 65 اقوم بحوالي 50 الى 60 دقيقة مشي في اليوم كله شكرا جزيلا واتمنى ما اكون ازعجتكم
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج تقريبا 3000 سعر حراري يوميا 0 2019-03-14 11:46:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تحتاج تقريبا 3000 سعر حراري يوميا
المفروض السعرات اليومية 1400 سعر حراري 0 2019-03-12 21:04:18
د. مروة مصطفى رزق
تغذية
المفروض السعرات اليومية 1400 سعر حراري