احتاج الى حبوب او اي وصفه تقلل من استفادة الجسم من الطعام .... الحميه صعبه :(
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة و محاولة الحمية قدر المستطاع هو الأساس و ممكن اضافة بعض الأدوية مثل الميتفورمين مثل الغلوكوفاج أو الأورليستات ولكن بعد الرجوع لطبيبك 2 2015-07-07 01:54:09
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
يمكنك استخدام تركيبة الأورليستات مثل دواء "أورلي" وسط الوجبات الرئيسية و لكن بعد استشارة طبيبك الباطني 2 2015-07-06 21:34:14
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء