احتاج نظام رجيم صحي كل ماعملت لي نظام يخرب ويزيد وزني زي ماكان اول خصوصا وقت الدور ياليت تفيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية يجب ان تكون مدروسة ومعدة خصيصا لحالتك وطبيعة جسمك من حيث المقاييس الجسمية لذا يجب استشارة اخصائي تغذية لهذا الخصوص وعدم اتباع حميات عشوائية بتاتا, كما ان تغيير الحميات بكثرة على فترات قصيرة يمنع الجسم من تقبل الحميات الصحية مع الوقت مما يعيق نزول الوزن 2 2015-03-10 20:21:06
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية