اذا اكلت بسكوتة شوفان فيها قطعتين كفطور مع كاسة حليب هل تعتبر وجبة مسمنة
إجابات الأطباء على السؤال
لا تعتبر وجبة صحية لكن نضيف حبة فواكه 0 2017-10-30 13:09:57
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
لا تعتبر وجبة صحية لكن نضيف حبة فواكه