اذا كان طولي فكم يجب ان يكون وزني حتى يكون جسمي مثالى
اذا كان طولي 1.70 فكم يجب ان يكون وزني حتى يكون جسمي مثالى
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي ٦٢ كيلو  0 2018-11-28 21:55:13
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
الوزن المثالي ٦٢ كيلو